كامافينجا يرد على جوارديولا ويؤكد: ريال مدريد مرشح للفوز بـ دوري أبطال أوروبا

[ad_1]

أكد الدولي الفرنسي إدوارو كامافينجا لاعب فريق ريال مدريد، أنهم يمتلكون كل الإمكانات للفوز ببطولة دوري ابطال أوروبا هذا الموسم.




ريال مدريد يستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء، عندما يواجه يونيون برلين، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.



وقال كامافينجا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمواجهة يونيون برلين: “نحن دائمًا أحد المرشحين للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “لدينا لاعبون رائعون، يمكننا التتويج باللقب، ولا يمكن استبعادنا أبدًا من الترشيحات، نحن ريال مدريد، كلما شاركنا في هذه البطولة كان هدفنا تحقيقها، لكن الآن الهدف الأول هو عبور دور المجموعات”.

طالع أيضًا |  أنشيلوتي يختار الفريق المرشح للفوز بـ دوري أبطال أوروبا.. ويوضح إصابة كارفاخال

وعن مشاركته في مركز الظهير الأيسر من قبل: “كنت أعلم أن هناك من سيسألني هذا السؤال، لكنني لاعب للفريق وأكون حيث يحتاجني المدرب، اكتسبت الخبرة الكافية للعب في أكثر من مركز، لكن عليّ الاعتراف بأنني لا أحب اللعب في مركز الظهير الأيسر (يضحك)”.

وواصل: “في ريال مدريد لا نبالغ في الاحتفال، اعتقدت أن غرفة تبديل اللابس ستحتفل بشدة بعد أول مباراة فزنا بها، لكنني اكشفت أن الأمر مختلف في ريال مدريد، الجميع يفكر في المباراة التالية، ومع مرور الوقت، اكتسبت هذه العقلية، وأصبحت أكثر هدوءًا ونحتفل بالبطولات فقط”.

وشدد: “هذا هو ما يوحد الجميع في ريال مدريد، نحن جميعًا لدينا نفس العقلية، ونريد أن نتوّج بالبطولات في كل موسم، اللعب لهذا النادي ليس سهلًا أبدًا”.

وعن كيليان مبابي، قال كامافينجا: “الجميع يعرفون أكثر مني في هذا الموضع، أنتم (الصحفيين) تعرفون أكثر ما أعرفه”.

جوارديولا كان قد صرّح من قبل أن في ريال مدريد يشعرون بالفشل عندما لا يتمكنوا من الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

واختتم كامافينجا بالرد على جوارديولا: “أنا هنا منذ موسمين، فزت باللقب مرة واحدة، ولكن لا يمكن أن يكون عدم تحقيق اللقب بمثابة الفشل”.



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى