كريستيانو رونالدو يوافق على الانضمام لنادي النصر السعودي

[ad_1]

أكّدت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، أن النجم العالمي كريستيانو رونالدو، قد وافق على العرض المقدَّم له من قِبل نادي النصر السعودي؛ للانتقال إلى فريقه بعد انتهاء كأس العالم 2022 المقام في قطر.
وقد ورد في تقرير المجلة، أن مصادر مقرَّبة من النجم، نفت أن يكون النجم قد وقّع أيَّ عقد في الوقت الحالي؛ إذ إنه يضع كل تركيزه على كأس العالم، إلا أن مصادر إسبانية أكّدت أن النجم قد وافق على العرض، الذي قُدّم له من قِبل النادي السعودي لمدة عامين ونصف العام؛ أي حتى بلوغه عامه الـ40.

وكانت صحيفة حيفة ماركا الإسبانية قد ذكرت مؤخراً، أن النادي عرض على كريستيانو راتباً سنوياً قيمته 225 مليون دولار وبعقد لـ 3 أعوام؛ أي أعلى بقليل مما يتقاضاه اللاعب الفرنسي كليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
ولفتت المجلة إلى أن نجم منتخب البرتغال في كأس العالم يفكر جدياً في الأمر؛ خاصة وأنه أصبح حراً مؤخراً، بعد أن أعلن نادي “مانشستر يونايتد” المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أن كريستيانو رونالدو سيغادر الفريق فوراً بالتراضي.
وشاهد العالم بأسره مؤخراً أن المنتخب السعودي أثبت خلال مشاركته في كأس العالم، أن أداءه عالمي، وقد تَمكن من أن يتغلب على منتخب الأرجنتين، المعروف بشراسته وبقوة نجمه ليونيل ميسي، ويستعد اليوم لمباراة مصيرية مقابل نظيره منتخب المكسيك.
يُذكر أن نادي “مانشستر يونايتد” كان قد أصدر بياناً مؤخراً جاء فيه: “سيغادر كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد فوراً بالتراضي.. يتوجه النادي بالشكر لرونالدو على مساهمته الهائلة خلال فترتين في أولد ترافورد؛ حيث سجّل 145 هدفاً في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل”.
وبدوره أصدر النجم بياناً قال فيه: “بعد محادثات مع مانشستر يونايتد، تم الاتفاق سوياً على فسخ تعاقدي مبكراً، أحب مانشستر يونايتد وجماهيره، وهذا لن يتغير أبداً، مع ذلك أشعر بأن هذا الوقت المناسب لخوض تحدٍّ جديد”.
وأضاف كريستيانو رونالدو: “أتمنى النجاح للفريق فيما تبقّى من الموسم وفي المستقبل”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



[ad_2]

رابط المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى