كيفية إلغاء تحديث تطبيق جاري تحديثه بالفعل على الآي-فون؟ – بوابة الاخبار


هل سبق أن قمت بالسماح لتطبيق ما بتحديث نفسه على جهاز الآي-فون الخاص بك، واكتشفت والتطبيق في منتصف عملية التحديث أنك لا تريد إكمال الأمر، ربما لأن تحديث التطبيق سوف يؤدي لمشاكل في النظام أو ربما يتخلص من ميزة كنت تفضلها، أو كنت تريد استخدامه حالاً ولا تريد أن تنتظر، أيا كان السبب الخاص بك، سوف نتعرف على أكثر من طريقة تساعدك على إلغاء تحديث التطبيق جار تحديثه على الآي-فون والآي-باد.


إيقاف التحديث من الشاشة الرئيسية

عندما يتم تحديث أحد التطبيقات على الآي-فون، يتم عرض شريط تقدم دائري فوق الأيقونة الخاصة بالتطبيق. إذا قمت بالنقر فوق هذا الشريط، فسيتم إيقاف التحديث مؤقتًا. ولإلغاء التحديث بشكل نهائي، انقر فوق رمز التطبيق مع الاستمرار واختر إلغاء التنزيل وسوف يتم إلغاء التحديث بشكل نهائي.

يجب أن تعلم بأنه بعد إلغاء التحديث، سترى نقطة صغيرة تشير إلى أن التطبيق قد تم تحديثه مؤخرًا. ومع ذلك، كن مطمئنًا إلى أن تطبيقك لم يتم تحديثه بنجاح وأنك لا تزال تستخدم الإصدار الأقدم. ولكن بمجرد بدء تثبيت التحديث، لا توجد طريقة لإلغائه.


إيقاف التحديث من متجر التطبيقات

الطريقة الثانية لإلغاء تحديث أحد التطبيقات وهي قيد التحديث ستكون من خلال متجر التطبيقات، وتحتاج لفتح المتجر ثم الذهاب إلى صفحة التحديثات، اضغط فوق دائرة التقدم الصغيرة لإيقاف تنزيل التحديث وتثبيته. ومن خلال تلك الصفحة، يمكنك إيقاف التحديث للعديد من التطبيقات بسرعة إذا كنت قد حددت خيار تحديث الكل.


إيقاف التحديث عبر الواي فاي أو البيانات الخلوية

 الطريقة التالية لإيقاف تحديث التطبيق على الآي-فون ستكون عبر تعطيل الاتصال بالواي فاي والبيانات الخلوية، لأنه في حال قمت بتعطيل أحدهما، سيقوم الجهاز باستخدام الاتصال الآخر المتاح، وللقيام بذلك، تحتاج إلى فتح مركز التحكم في جهازك عن طريق التمرير لأسفل من الزاوية اليمنى العليا للطرز التي تحتوي على بصمة الوجه أو التمرير لأعلى من أسفل الشاشة طرز الآي-فون التي تضم زر الصفحة الرئيسية. بعد ذلك، قم بإيقاف تشغيل الواي فاي والبيانات الخلوية من خلال النقر على الأيقونات الخاصة بهما.

وبمجرد إيقاف الاتصال بالإنترنت على جهاز الآي-فون الخاص بك، سيتم إيقاف التحديث الجاري مؤقتًا. وهكذا يمكنك النقر مع الاستمرار على أيقونة التطبيق واختيار إلغاء التنزيل.

هل واجهت هذه المشكلة سابقاً، أخبرنا في التعليقات

المصدر:

idownloadblog

مقالات ذات صلة



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.