كيف تضيف مساعد الذكاء الاصطناعي Google Gemini على هاتفك الايفون؟

تستمر شركة جوجل في البحث عن المزيد والمزيد من الطرق والحيل من أجل دمج بوت الدردشة الجديد الخاص بها Google Gemini والقائم على تقنيات الذكاء الاصطناعي بداخل نظام منتجاتها البيئي على نطاق واسع.

من الواضح، أن الشركة وجدت الطريقة المناسبة لدمج Google Gemini بداخل أجهزة الأندرويد القديمة، وليس ذلك فقط، بل بات من السهل دمج جيميناي بداخل نظام iOS كذلك.

فقط في حال كنت تتساءل، فمن الممكن الوصول إلى Google Gemini عبر تطبيق Gemini المتاح على نظام أندرويد. إن جميع الميزات التي يقدمها تطبيق Gemini لمستخدمي الأندرويد قائمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك أدوات الترجمة وتوليد الصور والدردشة وتلخيص المحتوى والمزيد غير ذلك.

كيف تضيف مساعد الذكاء الاصطناعي Google Gemini على هاتفك الايفون؟

لا يزال Gemini في مقتبل العمر، على الرغم من إنه في الأساس عبارة عن امتداد أو تحديث لبوت Google Bard السابق للشركة.

يعتمد Google Gemini على نموذج Imagin 2 المتطور والذي تم تطويره بواسطة شركة DeepMind AI التابعة لشركة جوجل.

في حال قمت بتثبيت تطبيق جوجل جيميناي على هاتفك الأندرويد، فسوف يحل محل مساعد Google Assistant على هاتفك الذكي. وهذه هي إحدى العوامل التي كانت سببًا في حصول التطبيق الجديد على تقييم غير جيد على متجر جوجل بلاي.

بعد ذلك، سمحت جوجل بالتبديل مرة أخرى إلى مساعد Google Assistant في حالة الرغبة بذلك. تم اكتشاف الميزة الجديدة بواسطة أحد الأشخاص على منصة X (تويتر سابقًا) والذي نشر مقطع فيديو قصير يوضح كيفية التبديل بين Google Assistant و Google Gemini من داخل تطبيق جوجل على نظام iOS.

في حال كنت ترغب في التبديل إلى Gemini على هاتفك الايفون، فستجد في الجزء العلوي من التطبيق مفتاح التبديل الموجود بجانب شعار Gemini، وعند النقر فوقه، سيتم تبديل واجهة المستخدم بالكامل لتتحول بأكملها إلى نفس واجهة المستخدم الافتراضية في تطبيق Gemini على نظام أندرويد.

هذه الميزة البسيطة تجلب قدرات الذكاء الاصطناعي المتطورة والفريدة لمستخدمي الايفون والايباد وبشكل مجاني. يعد Gemini إضافة مرحب بها على نظام iOS في ظل غياب أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي من شركة ابل حتى هذه اللحظة.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى