كيف حدث انفصال ياسمين عبدالعزيز رغم وجود «العوضي» خارج البلاد؟

 

بالتزامن مع احتفال الفنان أحمد العوضي بنجاح فيلمه الكبير «الاسكندراني» بدبي، رفقة صُناع العمل، مع غياب ياسمين عبدالعزيز، التي ظلت هُنا تحتفل بعيد ميلادها، دون الأخير وعلى غير العادة، فاجأ الثنائي المتابعين بخبر انفصالهما بشكل مفاجئ بعد 4 سنوات من الزواج، ما أصاب متابعيهم بصدمة كبيرة.

 

العوضي يحتفل بياسمين قبل الانفصال بـ 16 ساعة

وعلى الرغم من خبر الانفصال، إلا إن الفنان أحمد العوضي، كان قد احتفل بعيد ميلاد «ياسمين» عبر حسابه الشخصي، من خلال نشر صورة قديمة لهما، مهنئًا إياها بعيد ميلادها، متمنيًا لها السعادة، ولم تمر 16 ساعة إلا وذاع خبر الانفصال.

ومع انتشار الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ الجميع يتسائل عن كيفية وقوع الطلاق بين ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، رغم تواجده خارج البلاد؟ وكيف يقع الطلاق بين زوجين وكلًا منهما في بلد.

 

الإفتاء توضح كيف يقع الطلاق والزوج خارج البلاد

كان الشيخ محمد عبد السميع، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، أوضح من قبل كيف يقع الطلاق بين الزوجين، وكلًا منهما في بلد مختلف، وذلك عبر صفحة دار الإفتاء المصرية.

وأجاب «عبد السميع» قائلًا: إن الطلاق بالفعل يقع حتى لو كان الزوج مسافرًا، وذلك من خلال أن يقوم الزوج بعمل توكيل لغيره بطلاق زوجته.

أما الحل الآخر، هو أن يقوم الزوج بعمل قسيمة طلاق ويرسلها إلى زوجته.

وتابع، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إنه عند سماع الزوجة ليمين الطلاق أو غيابها حال نطق الزوج به؛ فإن ذلك لا يمنع من وقوع الطلاق.

 

الجمهور يتوقع سيناريو آخر

من جانبهم توقع بعض متابعي الثنائي، من خلال التعليقات التي تضاعفت للآلآف عقب الإعلان، إنه ربما  الأمر يكون حدث هُنا في مصر، قبل أن يسافر «العوضي» وتم تأجيل الإعلان عنه، حتى وقت الإعلان.

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى