لاعبو الولايات المتحدة وويلز يعبرون عن رضاهم بنتيجة التعادل 1 – 1


الدوحة في 21 نوفمبر /قنا/ أعرب لاعبو المنتخبين الأمريكي والويلزي عن رضاهم بنتيجة التعادل 1 – 1 التي انتهت عليها المباراة التي جمعت منتخبيهما اليوم ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأكد مات تيرنر حارس مرمى المنتخب الأمريكي، أن المباراة كانت جيدة من الجانبين، حيث سعى كل منتخب لخطف نقاط المباراة، مضيفا أن الفرصة ما زالت أمام منتخب بلاده للتعويض في المباراتين المقبلتين في دور المجموعات.

وأضاف أن المنتخب الأمريكي لعب بشكل جيد في الشوط الأول وكانت لديه فرصة لمضاعفة تقدمه لكن الحظ لم يقف بجانبه، مشيرا إلى أن المنتخب الويلزي لعب في الشوط الثاني بشكل أفضل وتمكن من تحقيق التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة في الوقت الذي كان يسعى فيه المنتخب الأمريكي لتعزيز تقدمه.

بدوره، قال واين هينيسي حارس مرمى ويلز، إن منتخب بلاده لعب جيدا في الشوط الثاني، مضيفا أن المباراة كانت جيدة من الطرفين.

وتابع “علينا التركيز في المباراتين المقبلتين من أجل تحقيق نتائج جيدة تمكنا من التأهل إلى الدور الثاني في المنافسة التي نخوضها في مجموعة قوية وجميع مبارياتها صعبة”.

من جانبه، أوضح جو رودون لاعب ويلز أن النتيجة مرضية، خاصة بعدما تمكن منتخب بلاده من العودة بعد التأخر في الشوط الأول بتسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة.

وقال رودون إن تفاصيل المباراة كانت مثيرة تقاسم فيها المنتخبان اللعب رغم أن الشوط الثاني كان أكثر فرصا لمنتخب ويلز الذي أضاع عددا من الفرص أمام مرمى المنافس، معربا عن أمله في أن يوفق المنتخب في تحقيق نتيجة جيدة في مباراته المقبلة أمام إيران تمنحهم دفعة قوية قبل المباراة الأخيرة أمام إنجلترا.

من ناحيته، أبدى تيموثي ويا لاعب المنتخب الأمريكي رضاه عن التعادل وعن تسجيله أول أهداف منتخب بلاده في البطولة، وتمنى أن يوفق المنتخب في تحقيق نتائج جيدة في المباراتين القادمتين حتى يحقق الوصول إلى الهدف المنشود للمنتخب في البطولة والمضي قدما فيها.

وتوقع أن يحتدم التنافس في المباراتين المقبلتين من أجل خطف النقاط الكاملة من جانب كل منتخب، حيث إن الجميع يطمح للفوز والتأهل في هذه البطولة الكبيرة.



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.