لامبورغيني تيميراريو اسم بديلة سيارة هوراكان

توفرت لدينا معلومات ترجح أن يكون لامبورغيني تيميراريو اسم السيارة الرياضية الخارقة الايطالية الصنع البديلة عن هوراكان .

كما تذكرون شهد شهر رمضان الماضي على إطلاق لامبورجيني ريفويلتو 2024 بديلة افنتادور التي توقف إنتاجها ، وستلحقها قريباً إلى التقاعد سيارة هوراكان ، مما يشوقنا لـ سيارة ستكون خليفة لكل من لامبورغيني جالاردو ، و لامبورغيني هوراكان .

تستعد لامبورغيني لإطلاق خليفة هوراكان ، لكن ربما تم الكشف عن اسمها مبكراً ، اكتشف فريق CarBuzz تسجيل علامة تجارية لدى المكتب الأوروبي للملكية الفكرية (EUIPO) لاسم ” Temerario ” بالإضافة إلى شعار يحمل نفس قرون الشعار المستخدم في لامبورغيني كونتاش جديدة ، ومع وجود طراز جديد واحد فقط في طور الإنتاج ، فمن المؤكد تقريباً أن يكون لامبورغيني تيميراريو ( Lamborghini Temerario ) هو الاسم السيارة الجديدة التي ستحل محل هوراكان .

لامبورغيني تيميراريو

نود تذكيرك هذه تجربتنا لأفضل سيارة هوراكان يمكن أن تقودها بحياتك

من المفترض أن تقوم شركة لامبورجيني بتسمية جميع سياراتها تقريباً بأسماء ثيران قتالية مشهورة .

وتم الإعلان مؤخراً عن إيقاف إنتاج سيارات اودي ار 8 ( Audi R8 ) وهذه السيارة الألمانية تعتبر الشقيقة من الأم الثانية لـ لامبورجيني جالاردو و خليقتها هوراكان .

Lamborghini Temerario

في بداية هذا العام ، أكدت لامبورغيني أن خليفة هوراكان ستتخلى عن محرك V10 لصالح اعتمادها على محرك V8 هايبرد لتسير على خطى شقيقتها الجديدة الأعلى منها في الفئة لامبورجيني ريفويلتو 2024 التي تعتمد على نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين V12 سعة 6,5 لتر تنفس طبيعي بقوة 814 حصان و 725 نيوتن متر من عزم الدوران ، و 3 محركات كهربائية بالكامل ليصدر من عمل الأربعة محركات معاً قوة تصل إلى 1,001 حصان ( 1,015 حصان أوروبي PS ) و 1,062 نيوتن متر من عزم الدوران .

سيارة لامبورغيني تيميراريو

مرة أخرى في عام 2022 ، أفيد أن خليفة هوراكان التي لم يذكر اسمه آنذاك ستحصل على محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو يصل إلى 10000 دورة في الدقيقة ، ولم يؤكد التقرير ما إذا كان المحرك المذكور سيكون هايبرد أم لا ، لكنه كان يشير ضمنياً إلى أنه سيكون محركاً جديداً تماماً وليس محرك لامبورغيني اوروس . إن سيارة لامبورغيني V8 الجديدة كلياً الوحيدة التي تم تطويرها منذ تلك الشائعات هي سيارة السباق لامبورغيني SC63 Le Mans .

لامبورغيني SC63 Le Mans

في النهاية هذه ترجيحات تعتمد على تسجيل علامة تجارية لدى المكتب الأوروبي للملكية الفكرية تتوقع أن يكون لامبورغيني تيميراريو اسم بديلة سيارة هوراكان ، فور توفر معلومات رسمية سنزودكم بها إن شاء الله .

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى