لحبيبتك في عيد الحب.. أجمل عطور أنثوية مناسبة لفصل الشتاء بروائح رومانسية

يبقى الإهداء في موسم الحب من أجمل ترجمات معاني الرومانسية وخصوصا في فبراير شهر الحب، فلا تتردد في البحث دائما عن أفضل العطور النسائية التي تتبع صيحات موضة الجمال المستمرة تماما والمعبرة عن المحبة والرومانسية لتهديها لشريكتك في عيد الحب. وذلك لأن العطر هو ملخص الحب والذكريات الدائمة بلا شك. فلطالما وصف شعراء العرب العطور بأنها تبهر الأنف فينبض من بعدها القلب لتليه ابتسامة الشفاه. 

ولذلك أكدت كوكو شانيل أن المرأة يجب أن تضع العطر في أماكن القبلات، كما نصح كريستيان ديور المرأة قائلًا:”قد ينسى الرجل أجمل فستان أو إطلالة ارتدتها المرأة، لكن رائحتها تظل دائما عالقة بذاكرته!” ولا يعتبر البحث عن افضل العطور النسائية الفخمة أمرا صعبا، لأن دور الأزياء أطلقت مؤخرا مجوعات عطرية تناسب جميع الأذواق فمن روائح الزهور، إلى الفواكه والزيوت العطرية ذات الروائح الهادئة، يمكنك إهداء شريكتك أجمل عطر في عيد الحب.

 

أجمل عطور أنثوية مناسبة لفصل الشتاء في عيد الحب:

Lancome Idole Le Parfum

تنبعث رائحة “بوتيك” زهري، أنثوي ورائع من هذا العطر المميز، بالمكونات الرئيسية التي تضيئ مكونات هذا العبير الجذاب، بداية من مقدمة الياسمين الممزوج مع خلاصة الورد ورائحة قوية تميزه بكثير من النعومة مع اتفاق التشيبر ذو الرائحة الزكية، ويتوسطه دفقة الأزهار المنعشة من الورد والياسمين على وجه الخصوص مما يجعل رائحة العطر أنثوية بالكامل.

عطر Mon Guerlain

يتميز هذا العطر بالرائحة المدخنة للفانيليا الأخاذة، فهو عطر فانيليا مميز لا يشبه أي عطر فانيليا آخر، ويتميز العطر بالعبير الخشبي الشرقي والأنيق للنساء، وهو مناسب لجميع الأوقات لمزيد من الرقة والجاذبية، لحضور مميز لا ينسى، حيث تبدأ رائحته بالبرغموت والخزامي، أما قلب العطر فيتكون من ياسمين سامباك، السوسن والورد، يحيطه رائحة القاعدة التي تتكون من الكومارين، الفانيليا، العرقسوس وخشب الصندل الأسترالي، الباتشولي، والبنزوين.

Dior Jadore Infinissime

يتصدر جمال الإصدار الأخير من سلسلة العطور الناجحة للغاية، أسطورة كريستيان ديور الأيقونية “جادور” وهو “جادور إنفينسيوم” بزيج مفعم من الإحساس والعواطف بأجمل روائح زهرة الياسمين، السنتيفوليا، الزنبق والإيلانج إيلانج، أضيفت إليهم في النوتات المضيئة، نفحة غنية من رائحة خشب الصندل ومزيج من رائحة المسك الرومي الثابتة والمثيرة للأحاسيس.

Viktor&Rolf Flowerbomb Eau de Parfum


تشبه رائحة هذا العطر الحسي، ما يشبه اللوحة الأثيرية من الأزهار المحلاة، أو المسكرة بمزيج يلف الورد المضيئ المكون لهذا العطر الأنثوي الأيقوني، فيبتدأ العطر بمقدمة راقية للغاية من “أوركيد كاتليا” وال”فريزيا”، ومزيج وردة ال”سنتيفوليا”، ويعزز رائحته الأنثوية وسيمفونية الرومانسية التي يعزفها هذا العطر بواسطة عبير الأوركيد والباتشولي وأوراق الشاي والياسمين والورد، فإن عطر “فلاور بومب” هو أفضل تشبيه لباقة الأزهار الحلوة.

carolina herrera plush 2023

بنفحات الفانيليا الحلوة، يشبه هذا العبير الساحر من سلسلة عطور “كارولينا هيريرا جود جيرل” رائحة الحلوى البودرية الأنيقة، ويفتتح العطر برائحة بتلة زهرة اليلانج يلانج اللامعة مع جزيئات دقيقة مع مزيج من ماء الورد وروائح الأزهار الندية ورائحة زهرة الفاوانيا الطبيعية التي تضفي نفحات قوية وفواحة.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى