لظروف طارئة.. إلغاء العرض الخاص لفيلم أحمد زاهر “فارس” | خبر



قررت الشركة المنتجة لفيلم “فارس”، إلغاء العرض الخاص للعمل الذي كان من المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 مايو وذلك بسبب ظروف طارئة.

وطُرح الأفيش الرسمى لفيلم “فارس”، استعدادا لطرحه في السينمات يوم 18 مايو الجارى، وسبق وطرح صناع الفيلم البرومو الرسمى له.

نرشح لك – كل ما تود معرفته عن مسلسل “البيت بيتي” لكريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر قبل عرضه

“فارس” بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وعبر الفنان أحمد زاهر عن سعادته بالنجاح الذى حققه برومو فيلم “فارس”، وذلك منذ طرحه عبر المنصات المختلفة تمهيدا لعرضه، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يلقى العمل إعجاب الجمهور فورعرضه خاصة أن العمل يضم نخبة كبيرة من النجوم والنجمات.

وغاب أحمد زاهر عن المشاركة في دراما رمضان 2022 بسبب انشغاله بتصوير فيلم “فارس”، أول بطولة سينمائية له، وتحدث عن العمل في تصريحات قبل شهر قائلا: “الفيلم اجتماعي أكشن وبذل فيه مجهود كبير حتى يظهر بشكل مشرف، وأنا لا أحب تقديم عمل لا يعجب الجمهور، أفضل الجلوس في المنزل عن تقديم أعمال لا ترضيني”.

يذكر أن أحمد زاهر عرض له قبل شهر رمضان 2022 مسلسل “سوشيال”.

ومسلسل “سوشيال” من بطولة أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، و اسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين تأليف محمد جلال، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

ظهر بقناع على المسرح … لقطات من حفل مروان بابلو في الإسكندرية

السيناريست أيمن سلامة عن صباح: حياتها مليئة بأسرار لا يصح تناولها (فيديو)

سلمى أبوضيف: أخاف من الحسد وأواجهه بهذه الطريقة

بمفردهما لأول مرة … أول ظهور لطارق العريان ونيكول سعفان بعيدا عن الأصدقاء

لا يفوتك: ترتيب أجمد 10 أغاني في رمضان 2022 في حلقة خاصة من “تحليل النغمات مع عمك البات”

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.