للمرة الثانية على التوالي.. يزيد الراجحي أول سعودي يتوج ببطولة كأس العالم للراليات الصحراوية باها “فئة T1”


توج يزيد الراجحي للعام الثاني على التوالي ببطولة كأس العالم للراليات الصحراوية باها فئة “T1″، وبدوره عبر عن سعادته بهذا الفوز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مهديا اللقب لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وتابع موجها الشكر لوزير الرياضة ورئيس الاتحاد السعودي للسيارات، وقال “هذا الإنجاز جاء خلال الجولة الختامية من كأس الاتحاد الدولي للسيارات للراليات الصحراوية القصيرة”.

شكر وتقدير

من جانبه هنأ خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، يزيد الراجحي على هذا الفوز، وغرد عبر تويتر قائلا “أبارك لبطل العالم للراليات بمناسبة فوزه للمرة الثانية على التوالي ببطولة كأس العالم للراليات الصحراوية، ألف مبروك يا بطل نفخر بك وبإنجازاتك”.

كما أبدت وزارة الرياضة فرحتها بهذا الفوز مباركة ليزيد الراجحي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وفي الـ30 من أكتوبر الماضي لعام 2021، توج الراجحي بلقب باها إيطاليا 2021 في منافسات كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة أو ما يعرف بـ “الكروس كانتري باها” محققاً المركز الأول في الترتيب العام للسائقين.

نبذة عن يزيد الراجحي

تقلد الراجحي عدة مناصب منها رئيس مجلس إدارة شركة محمد الراجحي للاستثمار، وشركة يزيد الراجحي وإخوانه، كما يعمل كعضو منتدب لحديد الراجحي، وفي شركات عدة، بجانب شغفه كسائق راليات سعودي، أسس البطل السعودي يزيد الراجحي فريق يزيد للسباقات في عام 2007، وشارك بصفة رسمية في بطولة الشرق الأوسط للراليات في 2008، ثم بطولة العالم فئة WRC2 عام 2012، ثم كأس العالم للراليات الصحراوية عام 2014، وحقق يزيد الراجحي العديد من الإنجازات في سباقات الراليات، آخرها فوزه للمرة الثاني بكأس العالم للراليات الصحراوية.

بطولة كأس العالم فئة الدراجات النارية

كما حقق البطل السعودي عبدالمجيد الخليفي، إنجازا جديدا سطر في دولاب بطولات المملكة عقب تتويجه ببطولة كأس العالم للراليات الصحراوية “باها” للدراجات النارية فئة الكواد، وبدوره أثنى رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، على فوز “الخليفي” بهذه البطولة وغرد عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا ” أبارك لبطل العالم للراليات الدراج عبدالمجيد الخليفي بمناسبة فوزه ببطولة كأس العالم للراليات الصحراوية -باها- للدراجات النارية فئة الكواد. ألف مبروك يا بطل وتستاهل الفوز ونفخر بك وبهذا الإنجاز”.
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر





رابط المصدر

اترك رد