لورين هراقي تهاجم نواه شناب بعد وصفه الفلسطينيين بـ”الإرهاب”

ردت المغنية الأمريكية-الكوبية لورين هرقاي على الممثل الأمريكي نواه شناب، نجم مسلسل Stranger Things، بعد ادعائه أنه يتمنى عيش الجميع بسلام، رغم وصفه الشعب الفلسطيني بـ”الإرهابيين” والسخرية منهم بشكل مبتذل ووضيع.

لورين هراقي تهاجم نواه شناب

وهاجمت لورين هرقاي الممثل الشاب في منشور شاركته عبر حسابها في “إنستغرام”، مُشيرًا إلى أن تراجعه عن تصريحاته السابقة لا يغفر له كراهيته التي أظهرها في البداية.

وكتبت لورين معلقة: “لقد نشرتم الكره حرفيًا مع ملصقات “الصهيونية مثيرة” ، واصفين جميع الفلسطينيين ومن يدعمونهم بـ “الإرهابيين”، لذا توقفوا عن الكذب وادعاء رغبتكم في أن يعيش الجميع بأمان”.

وطالبتهم بدلًا من ذلك بالدعوة لإنهاء الاحتلال ووقف إطلاق النار، مُضيفة: “وحتى ذلك الحين، أنتم بالضبط ما أظهرتموه لنا”.

نواه شناب يتراجع عن هجومه على الفلسطينيين

وكان شناب عن نشر فيديو عبر حسابه في “تيك توك” يدعي فيه أنه أسيء فهمه وفهم أفكاره، إذ يامأ عودة الرهائن الإسرائيليين الذي أسروا في غزة منذ السابع من أكتوبر، ويرى أنه يجدر وضع حدٍ لقتل الأبرياء في فلسطين.

وأضاف الممثل أنه يريد رؤية الفلسطينيين والإسرائيلين يعيشون في سلام ووئام، وقال: “أريد فقط السلام والأمان لجميع الأبرياء المتضررين من هذا الصراع”.

ولفت إلى أنه أجرى العديد من الحوارات والمناقشات مع أصدقاء له من الخلفية الفلسطينية، وكانت مهمة بالنسبة له بشكل كبير.
وأضاف: “كلنا نأمل في ذات الأشياء… أي شخص لديه أي ذرة من الإنسانية سيأمل في إنهاء الأعمال العدائية على كلا الجانبين”.

وأراد شناب من الأشخاص عبر الإنترنت إظهار المزيد من “التفاهم والتعاطف”، قائلًا: “جميعًا بشر وكلنا متشابهون، وعلينا جميعًا أن نحب بعضنا البعض من أجل ذلك وندعم بعضنا البعض ونقف معًا … ونقف معًا من أجل الإنسانية والسلام”.

نواه شناب يثير غضب مؤيدي القضية الفلسطينية

وبدأ الهجوم بعد نشر شناب فيديو أعرب فيه عن خوفه من أحداث “طوفان الأقصى”، لاسيما أنه ينتمي للديانة اليهودية، فضلًا عن هجومه على كل من يقفون داعمين لحركة المقاومة “حماس”.

وبعدها شهر، شوهد في مقطع فيديو آخر ظهر فيه وهو يبتسم ويضحك على أصدقائه الذين يرفعون ملصقات تحمل شعارات مثل “الصهيونية مثيرة”.

 


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى