ليلى غفران تهدد صناع “جريمة منتصف الليل”.. قضية مقتل ابنتها خط أحمر

[ad_1]

أعربت المطربة المغربية، ليلى غفران، عن انزعاجها من صناع مسلسل ” جريمة منتصف الليل”، بعد انتشار أخبار تفيد أن العمل يتتبع قضية مقتل ابنتها هبة العقاد، التي توفيت بعد تعرضها لأكثر من 30 طعنة أثناء تواجدها رفقة زميلتها في سكنهما الجامعي.

ليلى غفران تهاجم صناع مسلسل “جريمة منتصف الليل”

وفي تصريحات لها لأحد المواقع، أوضحت ليلى أنها ستتخذ الاجراءات القانونية الملائمة في حال تطرق العمل لقضية ابنتها، لكن لفتت إلى أنها ستنتظر عرض العمل لمعرفة فحواه وأحداص القصة.

وحذرت ليلى من اتخاذ هذه الخطوة، خاصة إن كان العمل سيعرض معلومات قد تمس في سمعة ابنتها الراحلة.

ليلى غفران

رد سيناريست “جريمة منتصف الليل”

وكان كاتب السيناريو محمد الغيطي قد أعرب عن دهشته من ربط العمل بقضية مقتل ابنة ليلى غفران، خاصة أن العمل لم يعرض على شاشات التلفاز.

وشدد الغيظي أن العمل لا علاقة له بقضية مقتل عبة العقاد، التي انتشرت كالنار في الهشيم عام 2008، رغم أن أحداثه تتناول قضية مقتل طالبتين جامعتين في سكنهما الجامعي.

جريمة منتصف الليل

ولفت إلى أن الحلقة الأخيرة من المسلسل، وتحديدًا في مشهد “المحكمة”، مهداةً لروح الطالبة نيرة أشرف، التي ارتكب في حقها جريمة شنعاء على يد زميلها في الجامعة عام 2022.

إذ يستشهد القاضي في مشهد “المحكمة” بكلمات القاضي بهاء المري التي رددها قبل النطق بالإعدام على قاتل نيرة، حاء فيها: “دنيا مقبلة بزخارفها وإنسان متكالب على مفاتنها، مادية سيطرت فاستلبت العقول وصار الإنسان آلة، يقين غاب وباطل بالزيف يحيا وتفاهات بالجهر تتواتر”.

أحداث مسلسل جريمة منتصف الليل

وتدور أحداث المسلسل حول جريمة طالبتين جامعيتين تعيشان معًا في سكن جامعي، إلَّا أن الأحداث تزداد تعقيدًا بعدما تتعرضات لجريمة اغتيال في مقر سكن إحداهما، لتبدأ حينها التحقيقات وتتكشف معها ملابسات الجريمة الشنيعة.

جريمة منتصف الليل

أبطال جريمة منتصف الليل

ويشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم، من بينهم: ميار الغيطى، ورانيا يوسف، وصلاح عبدالله، وأحمد عبدالعزيز، وحسني شتا، وملك قورة، ومحمد عز، وأحمد جمال سعيد، وعلي السبع، وعفاف شعيب، وغيرهم.

عدد حلقات جريمة منتصف الليل

يتألف العمل من 15 حلقة.

قناة عرض جريمة منتصف الليل

سيعرض المسلسل على قناة MBC مصر.

 

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى