محاولات في الزمالك لاقناع صبحي بالعودة للفريق



حرص أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على إجراء اتصال هاتفي بمحمد صبحي حارس مرمى الأبيض المعار لنادي فاركو لإقناع الحارس بالعودة للقلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي بعد انتهاء إعارته.
وأكد مدرب الحراس لصبحي بأن عودته للزمالك ستحافظ على تواجده في المنتخب، كما أخطره بأنه لن يعود للفريق ليتواجد بديلا وسيحصل على فرصة المشاركة في المباريات.
ويستعد الفريق الأبيض لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر سفر بعثة فريق الكره إلى أنجولا  يوم الخميس المقبل استعدادا لخوض مباراة بترو أتلتيكو المقبلة..

وودع الزمالك رسميا بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان الفريق تعرض للخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليودع أبناء ميت عقبة البطولة قبل أخر جولتين ، بعدما تجمد رصيد الأبيض عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين يرفع الفريق المغربي رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم وصافة المجموعة وضمن تأهله ، بينما رفع بترو أتلتيكو الأنجولي رصيده إلى 10 نقاط، يتصدر بهم المجموعة وحسم التأهل لدور الثمانية، في حين يقبع ساجراد في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

اقرأ أيضًا: أيمن حفني خارج حسابات الزمالك أمام بترو أتلتيكو 





رابط المصدر

تعليق 1
  1. محاولات في الزمالك لاقناع صبحي بالعودة للفريق

    […] Source link […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.