محسن عبد المسيح: لا أعرف لماذا قام عامر حسين بتأجيل مباراة سيراميكا كليوباترا.. وأنا لم أتقدم باستقالتي

علق محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، على قرار عامر حسين بتأجيل موعد مباراة الدراويش القادمة أمام سيراميكا كليوباترا، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.




وقال محسن عبد المسيح في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “لا أعرف لماذا قام عامر حسين بتأجيل موعد انطلاق مباراة الإسماعيلي القادمة من الساعة 4 إلى الساعة 7، أليس مهمًا أن فريق من 5 أسابيع يتدرب في نفس توقيت موعد المباراة، ثم قبل اللقاء بـ 4 أيام يتم إبلاغنا بأن المباراة ستقام الساعة 7”.







وأضاف: “لم نرى أي إلتزام بما قاله رئيس الوزارء بشأن ترشيد الكهرباء، لأن الأنوار بعدما كانت ستعمل ساعة ونصف ستعمل لأربع ساعات، هذا التأجيل أضر بالفريق، لأن الفريق يتدرب منذ 5 أسابيع على أن الموعد الساعة 4، هل هذا يُعقل هل هذا ممكن أن يحدث مع أندية أخرى”.

طالع أيضاً.. ميدو: نسخة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023 هي الأسوأ

وأوضح: “نحن لن نرفض خوض المباراة، لكن لا يصح طالما لا يوجد أي شيء يستدعي تأجيل المباريات أن يكون الجدول ثابت”.

كيف نجحت الإدارة في حل أزمة إيقاف القيد؟ أجاب: “جاريدو كان يرفض الرد علي تمامًا، وعندما رد قال كلامك مع الاتحاد الدولي وليس معي، وهذا نتيجة المعاملة التي عومل بها من المجلس السابق، أشكر المجلس الحالي على بذل المجهود الكبير، حتى عندما قمنا ببيع إياد العسقلاني الأموال كانت ستتأخر، فكان لا بد أن نبيع لاعب أخر لنتحصل على أموال، واضطرينا لبيع ياو أنور للبنك الأهلي، ولولا احتياجنا للأموال لم نكن سنبيعه”.

وأردف: “عبد الرحمن مجدي كان يمتلك عرضًا من خارج مصر بحوالي مليون دولار، وياو أنور كان يمتلك عرضًا للإعارة خارج مصر ولكنه رفض، ولم يكن بمقدورنا أن نُجبر اللاعب”.

وأتم: “لم أتقدم باستقالتي، فقط كان في خلاف في وجهات النظر، وكل الصفقات الجديدة أصبحوا أبناء الإسماعيلي وقادرون على رفع النادي من المكانة الحالية”.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى