محمد صلاح: أوسوريو لا يتعلم من الأخطاء ومباريات إفريقيا تحتاج إلى خبرات


يرى محمد صلاح مدرب الزمالك الأسبق، أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض لا يزال يرتكب الأخطاء ولم يتعلم من الفترة السابقة.




وأشار صلاح في تصريحات تلفزيونية بفضائية “ETC” إلى أن أوسوريو كان عليه الاعتماد على العائدين من الإعارة في لقاء أرتا سولار الجيبوتي ببطولة الكونفدرالية.



طالع | الزمالك يستعيد لاعبه المصاب قبل مواجهة بيراميدز في الدوري

وقال: “الزمالك كان الأفضل في الشوط الأول، ولكن الفريق تراجع في الشوط الثاني، وكنت أتمنى أن يكون هناك انتفاضة للاعبين من أجل اسعاد الجماهير، ومواجهة بيراميدز مهمة للاعبين لاستعادة الثقة”.

وأضاف: “يجب على أوسوريو احتواء اللاعبين خصوصًا في ظل الأزمات التي تحيط بالنادي ومنعه من قيد لاعبين وتصريحاته للصحف الإسبانية خطأ كبير من جانبه، ولكن أتمنى وجود استفاقة للاعبين في مصر أمام أرتا سولار والفوز بـ 4 أو 5 أهداف، ونسيان خسارة لقاء الذهاب في دور الـ32 بالكونفدرالية”.

وأتم: “البطولات الإفريقية تحتاج إلى خبرات، وكان يجب الاعتماد على محمود علاء، ويجب تجهيز اللاعبين فنيًا، مع ضرورة العودة لطريقة لعب الزمالك الأساسية 4-2-3-1، لأن كل لاعبي الفريق تتألق بهذه الطريقة، لكن طريقة لعب أوسوريو الحالية لا تناسب امكانيات اللاعبين ولا يستوعبون أفكاره”.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز مساء الخميس المقبل، في أولى جولات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد نال خسارة مفاجأة على يد أرتا سولار الجيبوتي خارج الديار في مباراة ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية.





Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى