مدرب أرتا سولار: لم نكن على علم بأزمات الزمالك.. وهدفنا تقديم مباراة كبيرة في القاهرة


تحدث الجزائري بوزيان بن عربي المدير الفني لفريق أرتا سولار الجيبوتي، عن مباراة الزمالك في إياب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.




وكان الزمالك قد نال هزيمة مفاجأة خارج الديار أمام أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد، في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية.



وقال بن عريبي في تصريحات تلفزيونية بفضائية “المحور”: “كنا نتوقع أنها ستكون مباراة صعبة أمام الزمالك وقد حاولنا أن نقدم أفضل أداء ممكن لدينا، لكي نكون على مستوى هذا اللقاء أمام فريق كبير، أما عن مشاكل العقود والقيد لم نكن على دارية بها”.

وأضاف: “لاعبو فريق الزمالك رائعون جدًا، ولديهم مستوى فني وتكتيكي وقد كانت مواجهة شيقة بالنسبة لنا، ضد لاعبين مميزين جدًا، كما قدم دونجا مباراة جيدة على مستوى خط الوسط ومشاركته في الهجوم كما أننا سعداء بتقديم أفضل أداء أمام هؤلاء اللاعبين الجيدين جدًا”.

عماد المندوه يتوقع نتيجة مباراة العودة بين الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية

وواصل: “الزمالك فريق كبير جدًا وركزنا بشكل جيد على لعب مباراة كبيرة وبطريقة جدية قدر الإمكان عمليًأ وفنيًا ومن البديهي أن نستفيد خلال اللقاء من بعض الأخطاء، كما ان الزمالك استفاد أيضًا من بعض أخطائنا والتي جعلتنا نواجه صعوبات في التصدي لفرصه الهجومية”.

وتابع: “من الصعب الآن أن أكشف عن الاستراتيجية التي أقوم بالعمل عليها لمباراة العودة ولكن نعرف جيدًا أنه سباق أخر، على ملعب آخر أمام جماهير وخاصة أن الملعب نجيلة طبيعية وهناك الكثير من الأشياء التي أقوم بالعمل عليها”.

واستكمل: “ستكون مواجهة صعبة أمام الزمالك الذي سيكون لديه الرغبة في تقديم مباراة جيدة أمام جمهوره، وعلينا أن نعد أنفسنا جيدًا لذلك، لدينا تحد، ويجب علينا أن نذهب إلى النهاية ولدينا هدفنا وهو التأهل وأن نقدم مباراة كبيرة في القاهرة”.

واستطرد: “أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح لاعبان كبيران جدًا ويقدمان أداءً رائعًا مع الزمالك ويسعدنا مواجهتهما وأن نقدم أفضل أداء ممكن في مباراة العودة”.

وأتم: “سنكون سعداء في كل مرة نواجه لاعبًا كبيرًا وفرقًا كبيرة، جهزنا أنفسنا لكي نستطيع المشاركة في الجولة الثانية، سوف نأتي إلى القاهرة وسنحاول التأهل وأن نجعل كل شعب جيبوتي سعيدًا”.

يذكر، أن الزمالك قد حدد يوم الـ30 من شهر سبتمبر الجاري موعدًا لخوض مباراة الإياب أمام أرتا سولار الجيبوتي.





Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى