مدرب سويسرا : سيطرنا على مجريات اللقاء وحققنا الفوز والنقاط الثلاث


الدوحة في 24 نوفمبر /قنا/ أعرب مراد ياكين مدرب منتخب سويسرا، عن سعادته بفوز منتخبه على نظيره الكاميروني بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد الجنوب ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال ياكين في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كان من المهم أن ندخل في أجواء المباراة مبكراً، كنا منظمين ومسيطرين على مجريات اللقاء، ربما الشوط الأول لم يكن بجودة عالية، لكننا تحسنا في الشوط الثاني وسجلنا هدف الفوز”.

وأضاف: “كانت لدينا فرص واضحة وكان الأداء بشكل عام جيداً والفريق تعود على اللعب مع هؤلاء اللاعبين، لقد كنا على جاهزية مقبولة ومضينا قدماً وأنا سعيد بالنتيجة التي حصلنا عليها وربما هدف واحد لم يكن كافياً لنا اليوم لكنني فخور طبعاً بالنتيجة .. المباراة القادمة أمام البرازيل ستكون مختلفة تماماً، الآن فزنا وسنستمتع باللحظة ولدينا الوقت الكافي للإعداد للمباراة المقبلة وسنعمل على تحقيق نتيجة إيجابية”.

وتابع :”أنا سعيد لأن الأمور سارت على ما يُرام، قمت بعدة تبديلات وجميع اللاعبين بصفة عامة لعبوا جيداً وفي النهاية فزنا كفريق وهذا الأهم”.

وعن عدم احتفال لاعبه بريل امبولو بعد تسجيله الهدف قال :”أنا لست قلقاً يمكن أن نكون أصدقاء إلى أن تبدأ المباراة ثم نتحول إلى منافسين نحن نكتب التاريخ نحن سعداء بهذا.. امبولو نشط وطريقة لعبه جيدة وقام بدوره على أكمل وجه بالنسبة لي رغم أنه أضاع فرصاً أخرى”.

وفيما يتعلق بالمواجهة المقبلة، قال ياكين:”حظينا بوقت كافٍ للاستعداد للفرق الكبرى وحتى نكون هنا في أتم الجاهزية والآن بعد الفوز في المباراة الافتتاحية أصبح لدينا ثقة أكبر لخوض المباراة أمام البرازيل.. وسنعمل على تقديم مردود جيد”.



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.