مدرب منتخب البرازيل يصف الفوز على صربيا بالمهم


الدوحة في 24 نوفمبر /قنا/ وصف أدينور ليوناردو باتشي “تيتي” مدرب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، الفوز الذي تحقق على نظيره الصربي “2- صفر” بالمهم خاصة أنها المباراة الافتتاحية لبلاده في المجموعة السابعة ضمن نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، معربا عن ثقته في قدرة نيمار على تخطي الإصابة التي تعرض لها واستكمال المونديال مع المنتخب.

وقال تيتي، في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة البرازيل وصربيا، إن صربيا من المنتخبات الجيدة، وقدمت عرضا قويا وسريعا في الشوط الأول، إلا أنه كان ينبغي عليها المحافظة على هذا النسق طوال المباراة، ولكن لم يستطيعوا وتمكنا من استغلال ذلك الأمر لصالحنا.

وأضاف “صربيا من المنتخبات التي تضم لاعبين مميزين في كل الخطوط، ولكننا تمكنا من الضغط عليهم في الشوط الثاني وخلق العديد من الفرص وتسجيل هدفين”، مشيرا إلى أن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، والفوز جاء بفضل تغيير مراكز بعض اللاعبين في الشوط الثاني مع الاستمرار على نفس التشكيلة.

وأبدى تيتي ثقته في قدرة نيمار على تخطى الإصابة والتواجد مع الفريق خلال المباريات المقبلة، خاصة أنه رغم الإصابة أصر على استكمال المباراة لمساعدة زملائه، وظل 11 دقيقة في الملعب وهو يعاني من الإصابة، لافتا في الوقت نفسه إلى أن تشكيلة البرازيل تضم لاعبين مميزين وقادرين على المشاركة في أي وقت وإحداث الفارق.



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.