مران الزمالك | انتظام زيزو وعبد الله جمعة.. وتدريبات خاصة لـ فتوح قبل مواجهة بيراميدز


شهدت تدريبات الزمالك الجماعية صباح اليوم الثلاثاء، مشاركة أحمد سيد زيزو صانع العاب الفريق، استعدادًا لمباراة بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز.




الزمالك يواجه بيراميدز، على استاد الدفاع الجوي، يوم الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري 2023-2024.



وجاءت مشاركة زيزو بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في أنكل القدم، حيث غاب عن مباراة الزمالك أمام آرتا سولار الجيبوتي في بطولة الكونفدرالية.

طالع أيضًا | السقا: عمر كمال كان يرغب في الانضمام للأهلي.. والزمالك طلب ناصر ماهر مرتين

وخاض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، تدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانزيوم بمقر القلعة البيضاء، ويؤدي اللاعب برنامجًا تدريبيًا خاصًا في ظل معاناته من آلام أسفل عضلات البطن.

ويسعى الجهاز الطبي للزمالك بقيادة محمد أسامة لتجهيز أحمد فتوح، من خلال برنامج بدني خاص ليتعافى من الإصابة التي ألمت به خلال تواجده مع المنتخب المصري.

وواصل محمد عواد حارس الزمالك، خوض برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية صباح اليوم، حيث أدى تدريبات تأهيلية خاصة في ظل معاناته من الإصابة برشح في الركبة، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي.

وحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك على معالجة بعض النقاط الدفاعية خلال التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق في تدريبات اليوم.

وشهد المران في البداية جلسة مطولة بين الجهاز الفني واللاعبين، تحدث خلالها أوسوريو عن بعض الملاحظات على أداء كل لاعب، حيث امتدت الجلسة لما يزيد عن الـ30 دقيقة، وفي التقسيمة الفنية ظل أوسوريو يصحح الأخطاء سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي.

وأكد أوسوريو أنه لن يرضى بأن تكون انطلاقة الموسم المحلي الجديد بصورة سلبية، وأن ما حدث في مباراة آرتا سولار والنتيجة غير مقبولين بالنسبة له.

الزمالك خسر أمام أرتا سولار، بثنائية نظيفة، السبت الماضي، على ملعب عزام في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

وشهدت تدريبات الزمالك الجماعية صباح اليوم انتظام عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق بعد فترة طويلة من الغياب، حيث عاد من إصابة قوية في الركبة، غاب على إثرها لفترة طويلة عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

وانتظم عبد الله جمعة في التدريبات الجماعية صباح اليوم الثلاثاء بعدما التماثل للشفاء، واطمئنان الجهاز الطبي على جاهزيته، وشارك في التقسيمة الفنية بشكل طبيعي، وظهر بشكل جيد.

وحرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للزمالك على عقد جلسة خاصة مع رباعي الدفاع حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد.

وجاءت الجلسة بعد نهاية مران الزمالك، من أجل شرح العديد من التعليمات الفنية بشأن التمركز الصحيح وبعض الواجبات الدفاعية.

وخاض الثلاثي إبراهيما نداي وعلي ياسر ومحمد صلاح تدريبات فنية عقب انتهاء التقسيمة في تدريبات اليوم.

وأدى الثلاثي تدريبات خاصة بالتسديدات سواء من الكرات الثابتة أو الكرات العرضية، تحت قيادة أحمد مجدي المدرب المساعد بنادي الزمالك، الذي تولى إرسال الكرات العرضية ومنح اللاعبين التعليمات الفنية.





Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى