مران الزمالك | جوميز يعقد جلسة مع زيزو.. وانتظام المثلوثي وتصعيد ثنائي من الناشئين

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم أحمد سيد زيزو على هامش التدريبات اليوم الإثنين.




وانتظم زيزو في التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر اليوم الإثنين على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لمباراة الإسماعيلي المقبلة.







ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي، يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء ذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعب عقب عودته من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في كوت ديفوار.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع “زيزو” قبل انطلاق المران تم خلالها الحديث في بعض الأمور الفنية، وخاصة أنه اللقاء الأول بينهما.

طالع.. فيديو | “من غزة الزملكاوية إلى ميت عقبة”.. الزمالك يُعلن رسميًا ضم ياسر حمد

وشارك “زيزو” في فقرات التدريبات الجماعية بشكل طبيعي سواء الفنية أو البدنية.

كما خصص الجهاز الفني، فقرة بدنية وتأهيلية قوية للاعبين، حيث تم تقسيم هذه الحصة إلى فقرتين واستمرت لمدة 30 دقيقة تقريبا، تحت قيادة جواوو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق، وباقي أعضاء الجهاز المعاون.

وشارك التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق، في التدريبات الجماعية بعد العودة إلى القاهرة عقب سفره إلى بلاده للحصول على راحة، حيث حرص جوزيه جوميز على الحديث معه ووجه له بعض التعليمات الفنية.

وصعد الجهاز الفني الثنائي محمد السيد لاعب الوسط مواليد 2006 وعمار ياسر مهاجم مواليد 2005 للمشاركة في التدريبات، استمراراً للسياسة المتبعة بتصعيد أفضل العناصر من قطاع الناشئين.

وحرص جوزيه جوميز ومعاونيه على منح محمد السيد وعمار ياسر بعض التعليمات الفنية خلال التدريبات.

وقاد البرتغالي لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، تدريبات قوية لرباعي الحراس محمد عواد ومحمد صبحي وعبدالرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين.

وكان الزمالك أعلن عن تولي البرتغالي جوزيه جوميز تدريب الفريق منذ بداية الشهر الجاري لقيادة القلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة. 

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 11 نقطة، من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مواجهتين وخسر في 3 لقاءات.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى