مران الزمالك | جوميز يوجه طلبًا للاعبين.. ومشاركة إيشو

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي.




ومن المقرر أن يلتقي الزمالك والإسماعيلي يوم الإثنين الموافق 19 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.







جوميز يجتمع باللاعبين

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، وطالبهم بمواصلة التدريب بكل تركيز وقوة وتنفيذ المطلوب استعداداً للفترة المٌقبلة.

وشدد المدير الفني على ضرورة بذل المزيد من الجهد، حتى يكون الجميع على أتم جاهزية للمشاركات والارتباطات القادمة.

طالع أيضًا | وكيله: موتيابا “حريف” وقوي.. وكان قريبًا من الدوري الجورجي قبل الزمالك

مشاركة إيشو

وشهدت الزمالك مشاركة أحمد عبد الرحيم “إيشو” لاعب فريق 2003، وفقا لقرار البرتغالي جوزيه جوميز، خاصة وأن اللاعب سبق وتواجد من قبل في تدريبات الفريق الأول.

وشارك إيشو في الجزء البدني بجانب الفقرة الخططية، وحرص المدير الفني على الحديث معه، خاصة أنه اللقاء الأول بينهما، وطالبه بالعمل والتركيز وتقديم أفضل ما لديه.

يذكر، أن مجلس إدارة الزمالك أعلن أمس الإثنين، تجديد عقد أحمد عبد الرحيم “إيشو” الذي كان ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

فقرة تدريبات خططية

أدى لاعبو الزمالك فقرة تدريبات خططية خاصة تحت قيادة جوزيه جوميز، وتم التركيز خلالها على جانب خططي خاص بالضغط على المنافس بأكثر من طريقة.

وشهدت الفقرة مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم حراس المرمى، وقام المدرب البرتغالي بعقد أكثر من محاضرة فنية داخل أرضية الملعب نقل فيها التعليمات للاعبين وحرص على تصحيح الأخطاء.




Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى