مصابيح الملح.. قد تزيل السموم من جسمك ومنزلك

مصابيح الملح، هي مصابيح زخرفية يمكنك شراؤها لمنزلك. تم نحتها من ملح الهيمالايا الوردي ويعتقد أن لها فوائد صحية مختلفة بحسب ما يورد موقع avocadu.

يزعم المدافعون عن مصابيح الملح أن بإمكانها تنظيف الهواء في منزلك، وتهدئة الحساسية، وتعزيز مزاجك ومساعدتك على النوم.

توفر مصابيح الملح إضاءة ناعمة جميلة، وهواءً منعشًا في أي مكان تضع فيه واحدًا منها، وفيما يلي بعض فوائد هذه المصابيح لإزالة السموم من منزلك وجسمك.

كيف تعمل؟

يُعتقد أن الفوائد التي نحصل عليها من مصابيح الملح المستخلصة من جبال الهيمالايا ناتجة عن قدرتها على جذب المياه والاحتفاظ بها.

1ـ يمكن أن يحمل بخار الماء المحيط بنا العديد من المواد المسببة للحساسية والملوثات الداخلية مثل العفن والبكتيريا. تلك القطعة الكبيرة من الملح الصخري باللون الوردي أو البرتقالي على منضدة السرير الخاصة بك والتي تمنح الغرفة توهجًا لطيفًا وناعماً ستجذب هذه الأشياء وتحبسها.

ستؤدي الحرارة المنبعثة من المصباح إلى تجفيفه وإطلاق الماء مرة أخرى في الهواء بعد حجزها للملوثات.

2ـ مصابيح الملح هي أيضًا مولدات أيونات سالبة. تتكون الأيونات السالبة من أشياء مثل أمواج المحيط والشلالات والعواصف والمياه الجارية. إنها تزيد من كمية الأكسجين التي تتدفق إلى الدماغ وتجعلنا نشعر بالراحة.

تُظهر أبحاث البيانات الوصفية أن لها تأثيرًا في الاكتئاب، وهذا على الأرجح سبب الإقبال على الاستمتاع بالإجازات على الشاطئ.

3ـ يمكن لمصابيح ملح الهيمالايا تنقية منزلك من الملوثات المحمولة جوًا. الهواء النظيف الخالي من السموم يفعل العجائب لصحتك، وسيساعدك مصباح الملح في ذلك.

المواد المثيرة للحساسية والدخان والبكتيريا والعفن ليست جيدة للتنفس لدى أي شخص، لأنها يمكن أن تسبب مشكلات صحية مثل الربو وتؤثر في جهاز المناعة.

أظهرت العديد من الدراسات أن العلاج بالملح يساعد في تخفيف أعراض مشكلات الرئة بسبب التليف الكيسي والتهاب الشعب الهوائية والربو.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.