مصر:بلاغ ضد فتاة التيك توك “كائن الهوهوز”

تهين الدين وتستخدم الجنس للشهرة السريعة

بلاغ ضد #فتاة_التيك_توك #كائن_الهوهوز

قام المحامي أشرف فرحات بتقديم بلاغ إلى النائب العام صباح اليوم السبت، وهو الذي يحمل رقم 85101 ضد حساب ملقب بـ كائن الهوهوز “maannarrrr” على موقع تيك توك ، وهذا بسبب بث الكثير من الفيديوهات الخاصة بأحد الأشخاص الذي يقوم بتصوير زوجته، وعلى حد قوله يتلفظان معاً بالكثير من الألفاظ والإيحاءات الجنسية التي تخدش الحياء العام، وأيضاً تحرض على الفسق والفجور ويعاقب عليها القانون.

المحامي أشرف فرحات يؤكد أن كائن الهوهوز وزوجها يعرضان قضايا دينية بسخرية

وأكد فرحان إن كائن الهوهوز وزوجها يعرضان الكثير من القضايا الدينية في سخرية، وأحلت أيضاً الحرام في أحد المقاطع على تطبيق تيك توك، وهي من الأشياء التي تخالف الشريعة الإسلامية، واستند أيضاً إلى تقديم العديد من الصور ومقاطع الفيديو حتى يوثق البلاغ الذي تقدم به للنائب العام.

وأضاف فرحات أن المتهمين يسخران في مقطع فيديو آخر من طائفة داخل المجتمع المصري وهم أهل الصعيد، وذلك بغرض التربح والحصول على أموال كثيرة، بدون أن يتم النظر إلى أن ما يقومون بارتكاب جرائم تخالف القانون وتهدر القيم والمبادئ الخاصة بالمجتمع المصري، وتخالف أيضاً جميع العادات والتقاليد الخاصة بجميع المصريين.

وحصلت الفيديوهات الخاصة بهم على مشاهدات مرتفعة، ولذلك حرص المحامي أشرف فرحات على تقديم ضدهم بلاغ رسمي لسرعة القبض عليهم ومعاقبتهم.

@maannarrrr

♬ الصوت الأصلي – ❤كائن الهوهوز♥

@maannarrrr

احيييه هي العضله بتشد لي 😂

♬ الصوت الأصلي – ❤كائن الهوهوز♥

Leave A Reply

Your email address will not be published.