مصر: بلطجية يعتدون على أشخاص بالبحيرة بالأسلحة البيضاء والشوم

مقطع فيديو يظهر في مجموعة من الأشخاص يعتدون على شخصين بمنطقة أبو المطامير، حيث اعتدوا عليهم مستخدمين “شومة” وأسلحة بيضاء أدّت إلى إصاباتهم في جميع أنحاء جسدهم، وتم نقلهم إلى المستشفى وتحرير المحضر اللازم.

وأكد ناشر البوست عبر فيسبوك أن “هؤلاء الأشخاص تعدوا على الشخصين مشهورين بلطجتهم علي منطقة أبو المطامير، حيث انهم انتزعت من قلوبهم الرحمة، ولديهم شهرة بأنهم يتصدروا لإنهاء أي من الجلسات العرفية وتاجر سلاح وتاجر آثار وبلطجي وسبق اتهامه ف اكتر من قضيه لاحد الأشخاص مختلفة”.

وأوضح صاحب المنشور: “بانهم قاموا بالشروع بقتل مع سبق الإصرار والترصد كل من ‏بالمدعو بطرس غالى شحاتة وصابر حليم ريفيلة والأستاذ المحامي مبروك الضريف امام مستشفى أبو المطامير العام بالبحيرة،ولم يتم القبض عليهم حتي الان معملهم وتم تحرير محضر ضبط وإحضار من يوم السبت الموافق 10يوليو وللأسف ولم يتم ضبطهم حتى الآن”.

‏وتابع صاحب المنشور: “قاموا البارحة بقطع الطريق بلودر علي شحاتة غالى نوح ‏والأستاذ كمال صبحي المحامي وصابر حليم ريفيلة وقلبوا السيارة بهم ف مشروع وبعد خروجهم من السيارة قاموا بتعدي وكادوا أن يقتلوهم لولا تدخل اهل الخير وحرر محضر ‏يوم 15يوليو ومع الأسف المركز مازال صامدا لم يتحرك بشيء ضد هؤلاء البلطجية”، وفق قوله.

‏واستغاث ناشر البوست بالرئيس عبد الفتاح السيسي ‏ووزير الداخلية ومدير أمن البحيرة والسادة أعضاء مجلس الشعب ومجلس الشيوخ.

Leave A Reply

Your email address will not be published.