مصر: تفاصيل مقتل حلاق وتقطيع جثته على يد شقيقه بإمبابة

مصر: تفاصيل #مقتل_حلاق_وتقطيع_جثته على يد شقيقه بإمبابة

قام مواطن بتنفيذ جريمة بشعة عندما قتل شقيقه الأكبر، حيث كانت بداية اكتشاف الجريمة حينما عثر رجال مباحث إمبابة على أشلاء آدمية داخل كيس بلاستيك وسط القمامة بإحدى شوارع دائرة القسم، ولم يمر سوى أيام قليلة حتى أتضحت الرؤية، وانكشفت الحقيقة، ليتبين أن تلك الأشلاء تخص حلاق يعمل في شارع عبد الباقي المتفرع من شارع الجامعة بالمنيرة الشرقية في إمبابة، وأن شقيقه قد قتله بسبب رفض المجني عليه إعطائه مبلغ مالي لسداد ديونه.

حيث تبين من خلال تتبع هاتف المجني عليه، أن المكالمة الأخيرة التي أجراها من هاتفه كانت مع شقيقه، وتبين أن محل الحلاقة الخاص بالضحية قد تم فتحه والدخول عن طريق المفتاح، كل ذلك كان مؤشرا وعلامة واضحة بأن من ارتكب الجريمة هو شقيق الضحية.

أمام محل حلاقة صغير خاص بالمجني عليه، عم أحمد، جلس أهالي المنطقة يرددون حكايات ومواقف عنه، جدعنته مع الجميع، كرمه غير المتناهي، أخلاقه الطيبة، أكثر من 40 سنة في المنطقة والجميع أهله، ويحظى باحترام بين الكبير والصغير.

فيروى أحدهم وملامح الحزن ارتسمت على وجهه، أن المجني عليه لم يكن بخيلا حتى يمنع شيئا عن شقيقه، والدليل على ذلك أنه قبل الواقعة بفترة ليست بالبعيدة، دخل المجني عليه في جمعية، واشترط على الجميع فيها بأنه أول من سيأخذها حتى يعطي المبلغ المالي لشقيقه المتهم.

يروي صديق آخر للضحية ويدعى محمد. أ، بأنهم قد علموا بنبأ العثور على أشلاء آدمية وسط القمامة، ووقتها كان الضحية متغيب ويبحث الأهالي عنه، ولكن لم يتخيل أحد بأن تلك الأشلاء تخص المجني عليه حتى تم ضبط شقيقه مرتكب الجريمة.

يشير أحد الأهالي إلى أن الجريمة تم تنفيذها داخل شقة بنفس المنطقة، ولكن لم نسمع أي أصوات استغاثة تخرج من الشقة حتى علمنا بالواقعة وأن المتهم «طه» قد قتل أخيه الأكبر.

أما عن الخطة الشيطانية التي نفذها المتهم في حق شقيقه، فقد أدلى بها المتهم، مؤكدا أنه كان يمر بضائقة مالية فلجأ لشقيقه المجني عليه وطلب مساعدته إلا أنه رفض، الأمر الذى أثار حفيظته لعلمه أنه ميسور الحال ويحتفظ بمبالغ مالية بالمحل عمله.

عقد العزم على قتله، وفي سبيل ذلك استدرجه لشقة استأجرها حديثًا بدائرة القسم، وغافله وخنقه بحبل بلاستيك حتى فارق الحياة، واستولى على هاتفه المحمول ثم قطع جثته لأجزاء ووضعها بأجولة بلاستيكية، وألقاها بأماكن قمامة مختلفة بدائرة القسم، وعقب ذلك توجه لمحل شقيقه واستولى على مبلغ مالي.

أرشد المتهم عن أماكن وضعه باقي الجثة، كما أرشد عن الأدوات المستخدمة 2 سكين، وحبل بلاستيك والمسروقات ومبلغ مالي وهاتف محمول المجني عليه، وقرر بإنفاقه باقي المبلغ فـي سداد ديونه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.