مصر: نص التحقيقات مع إمام المسجد المتهم بهتك عرض طفلة الدقهلية

كنت واخد مقويات جنسية

مصر: نص التحقيقات مع #إمام_المسجد المتهم #بهتك_عرض_طفلة الدقهلية

التحقيقات دلت في واقعة اتهام سليمان، 39 سنة، إمام وخطيب مسجد بقرية منشأة البدوي في طلخا بالدقهلية، على استدراجه الطفلة جنة، 11 سنة عقب إعطائها درسًا في منزله مستغلا انصراف باقي التلاميذ واعتدى عليها جنسيا بسبب تناوله مقويات جنسية قبل الواقعة بيوم واحد.

حيث كشفت اعترافات إمام المسجد في واقعة هتك عرض طفلة في الدقهلية، تفاصيل الواقعة  التي حدثت في إحدى قرى مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، حيث تجرد المتهم من مشاعر الإنسانية، واعتدى جنسيا على طفلة كانت تتردد عليه ليعلمها.

هتك عرض طفلة الدقهلية 

من جانبها، وجهت جهات التحقيق إلى المتهم بـ هتك عرض الطفلة جنى عدة اتهامات وإلى نص التحقيقات في واقعة اتهام إمام مسجد بهتك عرض الطفلة:

س: ما هو قولك فيما جاء بمصلحة تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليها؟

ج: لا محصلش.

س: ما هو قولك فيما جاء بقول مجري التحريات بأنك متهم بهتك عرض الطفلة واغتصابها؟

ج – بصراحة أنا عملت في آخر 2019 مع البنت لكن أنا مش مسئول عن إصاباتها في تقرير مصلحة الطب الشرعي؟

اعترافات إمام مسجد متهم باغتصاب طفلة

س: ماهي تفصيلات اعترافك؟

ج – اللي حصل إن في آخر سنة 2019 كنت مع البنت في مكتب تحفيظ وهي كانت فوق لوحدها بتجيب مياه، فأنا شفتها واقفة قصاد باب غرفتها، الشيطان وزني وهي في الوضع ده، أخذتها من إيديها وحطيتها على السرير، وبعد كدا مشيت والموضوع ده حصل بعد ما الطلبة مشيوا من الدرس، وده اللي حصل وقتها.

س: متى وأين حدث ذلك؟

ج: الكلام ده حصل من آخر 2019، في بيتي، بالدور الأول علوي بمنشية البدوي مركز طلخا؟

س: وما هي مناسبة وجود المجني عليها ووجودك بالمكان والزمان سالف البيان؟

ج- أنا كنت في الدور الأرضي بدرس درس دیني للطلبة، والولاد مشيوا من الدرس، ولما صعدت إلى شقتي، لقيت البنت فوق في الشقة، كانت بتجيب مياه تقريبا من فوق، ولما شوفتها جنب باب أوضة النوم، أخدتها من إيديها وهتكت عرضها.

س: ما بادرة التقائك بالمجني عليها؟

ج: أنا أعرفها من 3 سنين بالضبط، وكانت بتيجي عندي في الدور الأرضي بتحفظ دروس، هي وبقيت الطلبة، وكانت علاقتي بأمها كويسة جدا، مكنش فيه خلافات وده اللي حصل.

س: وما طبيعة العلاقة بينك وبين المجني عليها تحديدا؟

ج: كانت بتيجي تتعلم.

س: ما هي الحالة التي كنت عليها آنذاك؟

ج: أنا كنت في حالة مش كويسة، بسبب أني كنت واخد مقويات جنسية قبلها بيوم، ولما شفتها قولت محدش هياخد باله.

تفاصيل اتهام إمام مسجد بهتك عرض طفلة

يشار إلى أن جهات التحقيق قررت في وقت سابق من الثلاثاء الماضي، في طلخا، تجديد حبس محفظ القرآن المتهم باغتصاب طفلة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

البداية كانت بتحرير ربة منزل مقيمة بقرية منشأة البدوي التابعة لمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، محضرًا تتهم فيه جارها سليمان، 39 سنة، إمام وخطيب مسجد الصفوة بالقرية، بالاعتداء جنسيًا على ابنتها جنة، 11 سنوات، أثناء ترددها على منزله لحفظ القرآن.

الأم أكدت أن المتهم كان يهدد الطفلة بقتلها هي ووالدتها إذا أفصحت عن الأمر، وينتظر حتى انصراف باقي الأطفال، ويتعدى عليها مستغلًا حداثة عمرها.

في نفس السياق تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طلخا، من ضبط المتهم، وتقرر حبسه احتياطيًا وعرض الطفلة على الطب الشرعي، الذي أكد أن غشاء البكارة سليم، ولا توجد به تمزقات قديمة ولا حديثة، أما بفحص الشرج تبين وجود علامات موضعية تشير إلى أن المجني عليها سبق وأن تم استعمالها جنسيا لواطا، وذلك منذ فترة زمنية يتعذر على الوجهة الفنية تحديدها أو الجزم بها يقينا.

وقررت جهات التحقيق حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.