مفاجأة.. “سبب فرحتي” دويتو يجمع أصالة وأحمد سعد بمناسبة يوم الحب

 

فجّر النجم المصري أحمد سعد والنجمة السورية أصالة مفاجأة مميزة أعلنا من خلالها عن تعاون يجمعهما، وأكد أحمد سعد أن هذا التعاون سيكون بمناسبة الاحتفال بـ يوم الحب في الرابع عشر من شباط/ فبراير 2024.

“سبب فرحتي” عنوان الدويتو

ونشر أحمد سعد صورة بوستر الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” حيث ظهرت أصالة بإطلالة باللون الأحمر بينما أحمد سعد يقدم لها وردة حمراء كدلالة على الاحتفال بـ يوم الحب.

وقال أحمد سعد في تعليقه على الصورة: “أصالة.. أحمد سعد.. “سبب فرحتي.. أغنية عيد الحب”.

وكذلك فعلت النجمة السورية اصالة حيث قالت في تعليقها: “صداقتنا فيها كل المواقف الحلوه وذكرياتنا بتستحق نترجمها فنّ وهوّه أحلى مانملك”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذه المفاجأة الجميلة معبرين عن شوقهم لسماع الأغنية الجديدة.

للمزيد من المعلومات.. أصالة في القسم الأول من “لحقت نفسي”: حكايات بألوان مختلفة.. الموسيقى بكل فنونها

لتفاصيل أكثر.. فيديو.. أصالة وأسماء لمنور في حالة من الاندماج بحفل محمد عبده

أصالة تطرح القسم الثاني من ألبوم “لحقت نفسي”

وكانت المطربة أصالة، قد طرحت قبل أيام الجزء الثاني من ألبومها الغنائي “لحقت نفسي”، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وجميع المنصات الموسيقية.

أصالة دشنت النصف الثاني من ألبومها “لحقت نفسي” بتغريدة شاركت فيها جمهورها مشاعرها حول أغنيات الألبوم قالت فيها: “كلّ حب واهتمام ورعايه غمرتوني فيهم حاولت رد لكم ياه فنّ واهتمام وشغف شو هالأغاني أثروا فيّي والقصص كلها حكايانا كلنا مرينا بزوايا هالمشاعر ومنّ كلّ شي صعب ومن كل شي حلو شفنا.. بتمنّى تعيشوا أحلى الأوقات لأنّي عشت بهالأغاني أجمل وأحلى أوقاتي”.

طرحت القسم الأول من الألبوم في أكتوبر

وطرحت أصالة الجزء الأول من الألبوم مطلع شهر أكتوبر الماضي، وشرحت وقتها أسباب تقسيم الألبوم إلى جزئين في سابقة هي الأولى بعالم الغناء الشرقي، وقالت إنها استقرت على تقديم 12 أغنية، مؤكدة أن كل أغنية منه، كانت بمثابة مشهد من المشاعر عكفت هي وحبيبها وزوجها فايق حسن على صياغته شعراً وموسيقى، وأكدت أنها غابت طوال الفترة الماضية لتتفرغ فقط لتسجيل أغنيات الألبوم بطريقة تعبر عن مشاعرها، ونوهت أنها ستطرح أولاً 6 أغنيات فقط.

 

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى