مقابل دعمها بانتخابات 2024.. ترامب يغازل تايلور سويفت: جمعت لها كثيرا من المال



نفى الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب فكرة أن المغنية الشهيرة تايلور سويفت ستؤيد الرئيس بايدن للفوز بولاية رئاسية ثانية فى البيت الأبيض وسط تكهنات متصاعدة أن فريق الحملة الانتخابية لترامب الاوفر حظا للفوز بترشيح الجمهورين فى الانتخابات الرئاسية، يحاول الحصول على تأييد سويفت.


كتب ترامب على موقع تروث سوشيال: “لقد وقعت وكنت مسؤولًا عن قانون تحديث الموسيقى لتايلور سويفت وجميع الفنانين الآخرين.. جو بايدن لم يفعل أى شيء من أجل تايلور، ولن يفعل ذلك أبدًا.. من المستحيل أن تؤيد المحتال جو بايدن، الرئيس الأسوأ والأكثر فسادًا فى تاريخ بلادنا، وأن تكون غير مخلصة للرجل الذى جمع لها الكثير من المال”.


وتابع ترامب: “إلى جانب ذلك، أنا أحب صديقها ترافيس، على الرغم من أنه قد يكون ليبراليًا، وربما لا يستطيع تحملي!”


وفقا لصحيفة ذا هيل، كان ترامب يشير إلى مشروع قانون وقع عليه فى عام 2018 يتناول قضايا حقوق الطبع والنشر والذى كان ينظر إليه على أنه مشروع قانون تاريخى لصناعة الموسيقى.


وأثيرت أسئلة حول تورط تايلور سويفت المحتمل فى السياسة الشهر الماضى بعد أن أصدرت صحيفة نيويورك تايمز تقريرًا يفيد بأن مساعدى بايدن يتنافسون على دعم النجمة الشهيرة حيث تركز الحملة على الانتخابات العامة فى نوفمبر


من جانبها لم تتحدث تايلور سويفت عن تأييدها لبايدن فى الانتخابات الأمريكية 2024، لكنها أعربت عن دعمها له خلال انتخابات 2020، وقال محللون أن تأييد سويفت للرئيس الديمقراطى قد يؤدى لتحسن وضع بايدن فى الاستطلاعات حيث يواجه ساكن البيت الأبيض ارقام متدنية اخرها ما كشفه استطلاع أجرى امس كشف عن مخاوف متزايدة بين الأمريكيين بشأن عمر الرئيس جو بايدن وقدرته على الخدمة لفترة ولاية ثانية فى البيت الأبيض.


 وبحسب الاستطلاع، تعتقد أغلبية كبيرة وصلت 86% من البالغين أن بايدن، الذى يبلغ من العمر حاليا 81 عاما، أكبر من أن يتمكن من ولاية أخرى فى منصبه، وفى المقابل، أشار الاستطلاع إلى أن المخاوف بشأن العمر أقل وضوحا بالنسبة للرئيس السابق دونالد ترامب، البالغ من العمر 77 عاما ومع ذلك، لا يزال 62% من البالغين يعتقدون أن ترامب أكبر من أن يتمكن من الفوز بولاية ثانية.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى