منتخب مصر للشباب يعلن تحول عينة 3 لاعبين إلى سلبية.. “يمكننا مواجهة ليبيا”

منتخب مصر للشباب يعلن تحول عينة 3 لاعبين إلى سلبية.. “يمكننا مواجهة ليبيا”

محاولات من اتحاد الكرة لتأجيل المباراة

منتخب الشباب يطلب تأجيل مباراته أمام ليبيا 30 دقيقة بسبب أزمة الـ14 لاعبا

قال مصدر في اتحاد الكرة، إنه هناك محاولات لتأجيل مباراة المنتخب المصري منتخب مصر للشباب أمام نظيره الليبي ضمن بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للشباب والمقرر لها مارس 2021.

وكانت عدوى فيروس كورونا قد ضربت عناصر المنتخب المصري منتخب مصر للشباب خلال الساعات الماضية وهو ما خلف إصابات على مستوى الجهاز الفني أبرزهم المدير الفني ربيع ياسين وعدد من اللاعبين وصل إلى 14 لاعبًا.

وأضاف المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه من خلال تصريحاته اليوم الثلاثاء، أن جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، والذي وصل تونس صباح اليوم لرئاسة البعثة يسعى لتأجيل المباراة مباراة منتخب مصر للشباب بسبب عدد الإصابات الذي ضرب صفوف المنتخب.

وكان وليد ماهر المنسق الإعلامي للمنتخب المصري منتخب مصر للشباب قد أكد من خلال تصريحات إذاعية أنهم في انتظار القرار من جانب لجنة المسابقات واللجنة الطبية بالكاف لحسم مصير هذه المباراة مع كامل الاستعداد لخوضها في الوقت نفسه.

منتخب مصر للشباب

 

طلب مسئولو منتخب الشباب من الكاف تأجيل مباراتهم أمام ليبيا فى تصفيات أمم افريقيا لمدة 30 دقيقة، لتقام فى الثالثة والنصف عصرا بدلا من الثالثة، لحين وصول موافقة الكاف على خوض الفراعنة اللقاء بـ14 لاعبا بدلا من 15 خاصة وأن اللائحة تمنع ذلك وتنص على خسارة الفراعنة فى هذه الحالة 3-0، و وصل أوتوبيس منتخب الشباب تحت 20 سنة إلى ملعب مباراته أمام ليبيا في تونس، في افتتاح تصفيات أمّم إفريقيا 2021 بموريتانيا، وينتظر المنتخب قرار الكاف النهائى سواء باقامة المباراة من عدمه في ظل امتلاك المنتخب 14 لاعبا فقط بينما تشترط اللائحة وجود 15 لاعبا لخوض اللقاء.

وتحتضن تونس فعاليات بطولة شمال إفريقيا،  خلال الفترة  من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة منتخب مصر لنظيره الليبي اليوم الثلاثاء، على ملعب “المنزة”، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته على ملعب “رادس”.

ويلاقي المنتخب الوطني نظيره الجزائري يوم 24 ديسمبر الجاري على ملعب “المنزة”، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي يوم 27 ديسمبر الجاري، على ملعب “المنزة”، على أن تقام جميع مباريات المنتخب المصري في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.

وأكد وليد ماهر، المتحدث الإعلامي لمنتخب الشباب، تحت 20 عامًا، في تصريحات رسمية: “انتقل ربيع ياسين، إلى المستشفي لإجراء بعض الفحوصات، بجانب أشعة على الصدر، ليس للحجز بالمستشفي، فهو بحالة جيدة للغاية، ولا يعاني من أعراض كورونا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.