منتخب مصر يواجه تونس ودياً غدًا

[ad_1]

يخوض منتخب مصر مباراة ودية، مساء غد الثلاثاء، أمام تونس، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم وبطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.




منتخب مصر يستضيف تونس، على ملعب الدفاع الجوي، في مباراة قوية تشهد ظهور محمد صلاح قائد الفراعنة في معسكر سبتمبر الحالي.



وغاب محمد صلاح عن مواجهة مصر أمام إثيوبيا التي أقيمت الجمعة الماضية في الجولة السادسة والأخيرة من عمر تصفيات كأس أمم إفريقيا للراحة ووفقاً لقرار المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا.

وكان منتخب مصر انتصر على إثيوبيا بهدف دون رد، سجله مصطفي فتحي، لينهي مشواره في تصفيات كأس أمم إفريقيا بتصدره للمجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة من الفوز في 5 مواجهات وخسارة مباراة واحدة.

طالع | صور | بمشاركة محمد صلاح.. منتخب مصر يخوض مرانه استعدادًا لمواجهة تونس

ودائما ما تشهد مباراة مصر وتونس، ندية وحماس كبير من المنتخبين، حيث التقى المنتخبان في 41 مباراة، انتصر منتخب مصر في 13 وفاز نسور قرطاح في 17 وتعادلا في 11 مواجهة.

ويخوض منتخب مصر المباراة، بقائمة تضم 20 لاعباً على رأسهم محمد صلاح، فيما خرج رباعي الأهلي “محمد الشناوي ومحمد هاني ومروان عطية ومحمد عبد المنعم” من معسكر الفراعنة للتواجد مع الفريق من أجل الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة يوم 15 سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر وتونس الودية، في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر والسعودية.

يذكر أن منتخبا مصر وتونس حسما تأهلهما إلي نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار المقرر انطلاقها في شهر يناير من العام المقبل.



[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى