«منتزه الخيران» يرحب بزواره من جديد

«منتزه الخيران» يرحب بزواره من جديد

أعادت شركة المشروعات السياحية افتتاح منتزه الخيران، الذي يعد من أشهر وأكثر المنتجعات إقبالاً في الكويت، لافتة إلى أن إدارة المنتزه أعدّت باقات حجوزات عديدة ومميزة للعام 2022.

ويعمل المنتزه وفق أعلى معايير السلامة العالمية، مع الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية والوقائية لوزارة الصحة، في وقت قامت الشركة وإدارة المنتزه بإتمام العديد من الأعمال التحضيرية والتطويرية التي سبقت الافتتاح، لتضمن أقصى مستويات الأمان والسلامة والراحة، مع تنفيذ أعمال تجديد شاملة لتوافر للزوار تجربة وأجواء غنية وممتعة.

ويشكّل هذا الافتتاح عودة إلى الحياة الطبيعية للضيوف ولفريق العمل، إذ كان منتزه الخيران في مقدمة المرافق التي ساهمت في مكافحة جائحة «كوفيد-19» مع تخصيصه كمحجر صحي قام فيه الموظفون بالاعتناء بالمصابين أو المحجورين بطريقة احترافية، تضمن أعلى درجات الوقاية والسلامة وفق معايير وزارة الصحة.

وتحيط بمنتزه الخيران المسطحات الخضراء والشواطئ الرملية، ليوفر لضيوفه ورواده تجربة ترفيهية فريدة، إضافة إلى وجود باقة غنية ومتنوعة من الأنشطة الرياضية والفعاليات، والمطاعم، التي تقدم خيارات متنوعة مع إقامة ذات إطلالة ساحرة على البحر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى