منى زكي تتحدث عن الأمومة: بنخاف من ابني الأصغر يونس.. وبنضف البيت دايما | خبر



حلت النجمة منة زكي ضيفة في الحلقة الأولى من الموسم الثالث من برنامج “سهرانين” الذي يقدمه النجم أمير كرارة عبر شاشة ON.

وتحدثت منى لأول مرة عن تفاصيل حياتها كزوجة وأم لثلاثة أبناء قائلة: “ابني يونس أخر العنقود وبنخاف منه، صعب في التربية وبنتي لي لي الكبيرة كانت نسمة طوال فترة تربيتها، وبالنسبة لي تربية البنات أسهل من الولاد، وتربية الولاد صعبة”.

منى زكي

وأضافت: ابنتي الكبيرة لي لي ساندتني في فترة تربية اخوتها الولاد ، وسوف تدخل الجامعة العام المقبل وتتركني بمفردي لتربية ابنائي الولاد، لي لي بتحب الرسم وتقوم بعرض ما تقوم برسمه في معارض كبيرة وأنا فخورة بها، ونقوم بتشجيعها أنا وحلمي”.

أحمد حلمي ومنى زكي

وعن دورها في البيت، قالت منى زكي: “أنا بصحى مع ولادي الصبح وأهتم بتفاصيل ذهابهم للمدرسة، ولو ناقص حاجة في البيت بروح السوبر ماركت أجيبها بنفسي، بعمل كده لو أنا مش عندي تصوير، وأحمد حلمي مش بيروح السوبر ماركت يجيب طلبات، وهو ممكن يعمل مشوار مع الولاد ويقعد معاهم وأنا مش بشتكي ده شيء كويس بالنسبة لي”.

منى زكي في كان

على جانب آخر، غابت منى زكي عن دراما رمضان 2022 بعدما تم تأجيل مسلسلها “لام شمسية”، وكان من المقرر أن يشاركها في بطولته إياد نصار وأحمد رزق، تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

منى زكي

وكانت منى زكي شاركت في رمضان 2021 بمسلسل “لعبة نيوتن” وحقق نجاحا كبيرا، من تأليف وإخراج تامر محسن، إنتاج ميديا هاب، وبطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي وآلاء سنان.

وسينمائيا كان آخر أفلام منى زكي “العنكبوت” من بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد جلال.

كما تنتظر عرض فيلم “الجواهرجي” الذي يجمعها بالفنان محمد هنيدي في عودة لتعاونهما بعد فيلمهما “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري ويشارك في بطولته لبلبة وتارا عماد وعارفة عبد الرسول وأحمد صلاح حسني.

اقرأ أيضا:

ضبط رضا البحراوي وعصام صاصا في ملهى ليلي

#شرطة_الموضة: سعر حقيبة إلهام شاهين في مهرجان القاهرة للدراما.. أفسدت إطلالتها وتخطى سعرها 70 ألف جنيه

#شرطة_الموضة: تفاصيل إطلالة سلمى أبو ضيف الجريئة في مهرجان القاهرة للدراما

شريهان تودع هشام سليم بكلمات مؤثرة…ارحل يا توأم عمري

لا يفوتك: أسرار من حياة “الكونت” عبد السلام النابلسي “دوق أوف روشا”

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

منى زكي في كان



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.