ميدو: الزمالك خسر من فريق هواة.. وهناك لاعبون يدعون الإصابة و”مش في دماغهم”


هاجم أحمد حسام ميدو الإعلامي الرياضي، لاعبي الزمالك بعد الخسارة أمام أرتا سولار الجيبوتي، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.




الزمالك خسر أمام أرتا سولار، بثنائية نظيفة، أول أمس السبت، على ملعب عزام في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.



طالع أيضًا | ليست الإصابة.. سبب غياب زيزو عن مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

وقال ميدو في تصريحات لفضائية “المحور”: “الطريقة التي خسر بها الزمالك من أرتا سولار لا تليق بلاعبي الزمالك أو النادي نفسه”.

وتابع: “خسارة الزمالك أمام أرتا سولار ليست مفاجأة بالنسبة لي، رغم الفوارق التاريخية، والزمالك لم يحترم أرتا سولار سواء قبل المباراة أو خلالها”.

وأكمل: “كل الشواهد التي حدثت في معسكر الإعداد داخل الزمالك تؤدي للخسارة أمام أرتا سولار، والمعسكر لم يكن به التحضير الكافي لمواجهة رسمية”.

واستكمل: “مع احترامي الكبير لأرتا سولار هو فريق مجموعة من الهواة، كرة القدم لا يوجد فيها كبير، حدث تقصير من الجميع داخل الزمالك وبناءً عليه خسر من فريق هواة”.

وأكد: “خروج أوسوريو من معسكر الزمالك لإعطاء محاضرات تدريبية غير مقبول، من الجيد الخسارة في هذا التوقيت لكي تحدث استفاقة للجميع داخل نادي الزمالك، يجب على الجميع أن يتحمل مسؤوليته”.

واختتم: “هناك لاعبون يدعون الإصابة داخل الزمالك ومتكاسلون، والجماهير لن ترحم أحد والحماية لن تكون مستمرة، أطالب المدير الفني ومدير الكرة في الزمالك بأن يكون هناك حزم على الجميع، هناك لاعبون يجتهدون وآخرون (مش في دماغهم)”.





Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى