ميكالي يكشف حقيقة التواصل مع حسام حسن.. وأداء محمد صلاح لم يكن جيداً في كأس أمم إفريقيا

[ad_1]

أوضح روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، حقيقة التواصل مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأول، ويعلق على أداء البرتغالي روي فيتوريا في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال ميكالي في تصريحات عبر قناة “الحياة” عن حقيقة التواصل بينه وبين حسام حسن وماذا لو طلب لاعبين من المنتخب الأولمبي: “في المقام الأول، حسام وإبراهيم أرحب بهما جدًا، أعرف أن اسمهما كبير جدًا وأعرف عنهم الكثير، وأعرف أن عندهم وطنية وهما أساطير في الكرة المصرية، وأهم شيء أن اجتماعتنا في المستقبل تكون من أجل مصر، لم نحظى بفرصة الاجتماع معا، لكن نحتاج لهذا، أعرف أنه مشغول وعنده معسكر قريب، ولكن نحتاج إلى الجلوس معا لتحديد نقاط هامة”.

طالع أيضاً.. خاص لـ بطولات: موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة السيتي ومعسكر منتخب مصر

وأضاف: “فيتوريا اسم كبير بدون شك، كنت متعايش معه يوم بيوم ونتحدث في الكرة بصفة عامة، أنا أعرف قيمته، لكن في الكرة تحدث مثل تلك الأمور، قبل أمم إفريقيا كان يُقدم أداءً جيدًا، لكن الأداء في البطولة هبط نوعًا ما، ولكن أريد أن أقول نقطة هامة أن أحيانًا الناس تنظر للنتيجة، لكن يجب النظر لكل التفاصيل، المنتخبات الأصغر من اسم مصر بدأت تصعد وأصبحت منتخبات كبيرة”.

وأكمل: “لابد أن نأخذ في اعتبارنا التفاصيل حتى لا يكون التقييم عشوائي، لا بد من الخروج من النظرة العادية للامور وتكون النظرة عامة”.

وأتم: “لدينا اسم كبير جدًا مثل محمد صلاح، ولا ننسى أن هذه كانت مشكلة واجهها فيتوريا في البطولة، لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، لكن لكي نغلق هذه النقطة بالتأكيد الأداء لم يكن جيدًا في البطولة”.

(function (d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/en_US/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

[ad_2]

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى