نادين نجيم: فستاني انخزق | بوابة الاخبار


تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، لموقف محرج عقب ظهورها بإطلالتها الأخيرة بـمهرجان البحر الأحمر في دورته الثاني بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى بعض المواقف التي تعرضت لها بعدد من المناسبات الفنية.

كتبت نادين، عبر حسابها: “إيه والله من أحلى إطلالاتي بس لو تعرفوا شو صار قبل ما أطلع: انخزقت فتحة الفستان ومن بعد الحفل انكسر كعب السكربينة!”.

اقرأ: نادين نجيم تشجع هذا الفريق وهل يدعم الشواذ؟ – صورة

وأضافت: “كمان وصار معي نفس الشئ مرة بحفل الموركس، كمان فستاني انخزق عن الرقبة، بالجونة بمصر جاتني حرارة، وبحفل (جوي) كمان مرضت بنفس النهار فجأة.. مسلسل من الأكشن”.

جاء ذلك تعليقا على تدوينة لأحد متابعيها جاء فيها: “بتحسوا نادين بتروح على السعودية بتحلى أكتر”.

وكانت نادين نسيب نجيم، ظهرت على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، والمقام حالياً بأحد الفنادق بالمملكة العربية السعودية.

ويُعد هذا الظهور الأول لـ “نادين” بعد اعلانها خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، عقب انفصالها عن زوجها دام لسنوات.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يعرض 131 فيلمًا تشمل الأفلام الروائية القصيرة والطويلة من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة.

وتشهد الدورة الثانية من المهرجان، العديد من أحدث إنتاجات السينما، حيث يشهد العرض العالمي الأول لفيلم “الخلاط +” للمخرج فهد العماري المستوحى من سلسلة “الخلاط”، وفيلم “ع مفرق طريق” للمخرجة اللبنانية لارا سابا، الحائزة على جوائز العرض العالمي الأول لفيلمها الكوميدي والرومانسي.



رابط المصدر

اترك رد