هاميلتون.. بطل الفورمولا-1 أمام أهرامات الجيزة



02:26 م


الأحد 04 ديسمبر 2022

كتب- محمد الروبي:

حضر لويس هاميلتون، بطل العالم لسباقات الفورمولا-1، عرض أزياء ديور Dior لمجموعة ما قبل الخريف للرجال، والذي أقيم أمس السبت أمام أهرامات الجيزة بمصر.

نشر هاميلتون على حسابه الرسمي بموقع انستجرام عدة صور للأهرامات، التي أضيئت أمس خلال الفعاليات بطريقة خاصة، احتفالًا بإطلاق مجموعة ديور الجديدة.

يستمتع هاميلتون حاليًا بالإجازة الشتوية بعد انتهاء موسم 2022 لسباقات الفورمولا-1، والذي يعتبر من أصعب المواسم التي مرت عليه، ووصل في نهايته بالمركز السادس في الترتيب العام للموسم.

حضر عرض الأزياء أيضًا عدد من مشاهير عالم الموضة والفن، على رأسهم ناعومي كامبل، الممثلة وعارضة الأزياء، وروبرت باتينسون، الممثل الأمريكي وبطل سلسلة أفلام توايلايت، ومينا مسعود، الممثل المصري وبطل فيلم علاء الدين.

على الصعيد المحلي حضر عرض الأزياء كريم نجار، رئيس شركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، وكيل فولكس فاجن وأودي، ورئيس شركة كيان إيجيبت، وكيل سكودا وسيات.

يقول كيم جونز، مصمم مجموعة ديور، والمدير الفني لديور للرجال: “اهتمامي بمصر القديمة هو النجوم والسماء، إنه ذلك الانبهار بالعالم القديم وما يماثله مع ما ننظر إليه اليوم، ما ورثناه منهم وما زلنا نتعلمه من الماضي، في كلًا من المجموعة والعرض هنالك ما يرتبط بالاسترشاد بالنجوم وما يمكن أن يترتب عليه من نواح كثيرة، يتعلق الأمر بكيفية تشكيل الماضي للمستقبل أو فكرة عن المستقبل من الماضي”.

بدأ هاميلتون التسابق في الفورمولا-1 عام 2007، وشارك في 310 سباق، وصعد إلى منصة التتويج 191 مرة، وفاز بـ 103 سباق، وفاز بالبطولة 7 مرات حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

طوابير أمام BMW وMINI لحجز السيارات

بعد ساعات من عودتها.. جلوبال أوتو تكشف عن أسعار بي إم دبليو الجديدة

تعرف على أسعار ميني الجديدة بعد عودتها إلى مصر



رابط المصدر

اترك رد