الاخبار الفنية

هاني شاكر وسوسن بدر ولطيفة.. النجوم ينعون ضحايا إعصار دانيال

كتبت- نوران أسامة:

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر وعدد من الدول العربية على مواساة ودعم ضحايا إعصار دانيال الذي حدث بـ دولة ليبيا خلال الساعات الماضية وأسفر عن العديد من الضحايا والمصابين.

ونستعرض خلال السطور التالية تعليقات النجوم على إعصار دانيال في ليبيا.

لطيفة

علقت الفنانة التونسية لطيفة، على إعصار دانيال ونشرت بوست على حسابها الرسمي بموقع التواصل “إنستجرام” وتصدره العلم الليبي وعلقت قائلة: “ربنا يحمي كل شبر من أراضي ليبيا الغالية، ليبيا العز والكرامة، ويحمي شعبها حبيبي من كل مكروه، اللطف عليكم يا غالين، سحابة صيف وهتعدي بأذن واحد احد”.

عائشة بن أحمد

نعت الفنانة عائشة بن أحمد ضحايا الشعب الليبي بعد إعصار دانيال، ونشرت عائشة، العلم الليبي، على حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة: “الرحمة لجميع الضحايا قلبي كله مع الشعب الليبي الشقيق”.

هاني شاكر

قدم الفنان هاني شاكر، واجب العزاء للشعب الليبي ضحايا ومصابي إعصار دانيال الذي وقع خلال ساعات، ونشر العلم الليبي، وعلق قائلًا: “خالص التعازي للشعب الليبي في ضحايا الإعصار، اللهم يارب العرش العظيم استودعناك أهلنا وأحبابنا في ليبيا أنت تكون لهم لطيف، وأن تكون بهم رحيمًا”.

سوسن بدر

حرصت النجمة الكبيرة سوسن بدر، على دعم ومواساة الشعب الليبي في محنته بعد الإعصار، وذلك من خلال حسابها الرسمي “إنستجرام” وعلقت: “الله يرحم ضحايا أشقاءنا في ليبيا، ويحفظ ليبيا الغالية، وأهلها ويبسط رحمته على كل الوطن العربي.

حمزة نمرة

دعم النجم حمزة نمرة، ضحايا ومصابي الإعصار الذي وقع خلال الساعات الماضية وأسفر عن العديد من الخسائر البشرية، ونشر حمزة، العلم الليبي عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام” وعلق: “قلوبنا مع ليبيا والشعب الليبي، رحمتك يارب بعبادك، واللطف بهم فيما جرت بهم المقادير”.

على جانب آخر، ضربت العاصفة دانيال القادمة من اليونان عبر البحر المتوسط، عدة مدن ليبية، وتسببت في هطول الأمطار غزيرة أدت إلى سيول وفيضانات في عدة مناطق، ما دفع السلطات إلى إعلانها “مناطق منكوبة”.

وأصدرت السلطات الليبية قرارًا باعتبار جميع البلديات التي تعرضت للفيضانات والسيول “مناطق منكوبة”، موجهة كافة الجهات العامة المختصة باتخاذ التدابير العاجلة والاستثنائية لمواجهة أضرار الفيضانات والسيول.

واندفعت المياه بقوة في مجرى وادي درنة، الذي يصب في مياه البحر المتوسط، فيما أكدت مصادر محلية عدم تضرر السدين الرئيسيين الذين يحميان المدينة من السيول.

لطيفةهاني شاكر_1عايشة ابن احمدسوسن بدر

Source link

زر الذهاب إلى الأعلى