هايدي خالد تكشف كواليس دورها في “سفاح الجيزة”


04:43 م


الثلاثاء 12 سبتمبر 2023

كتبت- منى الموجي:

كشفت الفنانة هايدي خالد، كواليس مشاركتها في مسلسل “سفاح الجيزة”، المعروض على منصة شاهد vip، إذ تقدم دور هالة وهي الصديقة المُقربة للفنانة ركين سعد ضمن الأحداث.

وقالت هايدي خالد، في بيان صحفي: “في مرحلة التحضير كان فيه طلبات للمشاركة في سفاح الجيزة، وحينها ترشحت لـ3 أدوار في المسلسل، وبعدها أخبروني أنني سأشارك في دور هالة”.

وتابعت بشأن تعاونها مع المخرج هادي الباجوري: “ثم قابلت المخرج هادي الباجوري الذي أخبرني بتفاصيل الدور وذاكرته جيدًا، وبدأت فيه”.

وعن تحمسها للمشاركة في المسلسل بشكل عام، أضافت: “تحمست للمشاركة في المسلسل، لأنه فرصتي لاستخدام كل ما تعلمته في السنوات السابقة، بجانب تحمسي للتعاون مع المخرج هادي الباجوري، وفكرة أننا ننقل للجمهور حدث حقيقي وواقعي، حمستني جدًا”.

أما عن مشهد القتل، أكدت أنه كان الأصعب عليها، وقالت عنه: “أصعب مشهد لي عندما وضعتني ركين داخل الحقيبة وأغلقت عليّ، لأنها وضعتني بالفعل داخلها ولم تستخدم دُمى”.

وقالت عن كواليس التعاون مع ركين سعد: “ركين على المستوى الشخصي أنا أحبها للغاية لأنها إنسانة وشخصية محترمة، أعرفها قبل مسلسل (سفاح الجيزة)، والتعاون والكواليس معها كانت ممتعة، أعتقد أنني محظوظة لأني جزءً من هذا العمل الهام”.
سفاح الجيزة تأليف محمد صلاح العزب، ورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، إخراج هادي الباجوري، بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، حنان يوسف، داليا شوقي.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى