هل تشارك ميغان ماركل في المسلسل المشتق “Suits” ؟

تناقلت العديد من الصفحات أنباء عن نية شبكة “ان بي سي” العمل بشكل رسمي على إنتاج جزء فرعي مقتبس من الدراما الأمريكية القانونية الشهيرة “Suits”، من المفترض ان تحمل اسم “Suits: L.A” أو سوتس لوس أنجلوس.

تفاصيل المسلسل المقتبس من Suits “سوتس”
 

وبحسب الأنباء المتداولة من المقرر ان يبدا تصوير الجزء الجديد في شهر مارس المقبل عام 2024 في فانكوفر كندا، وتدور احداث المسلسل الجديد جول تيد بلاك وهو المدّعي العام الفيدرالي في نيويورك والذي ينتقل الى لوس أنجلوس ويواجه تحديات شخصية ومهنية.

وبالرغم من انأنه لم يتم بعد التأكيد على أسماء النجوم المتواجدين من النسخة الأصلية في المقتبسة، أعرب المنتج عن اهتمامه بإعادة ميغان ماركل لدورها، حيث لمّح الى اعادة شمل النجوم مرة أخرى.


 

هل تعود ميغان ماركل إلى التمثيل من أجل سوتس

وبعد انتشار هذه الأنباء تساءل العديد من الجمهور عن إمكانية عودة دوقة ساسكس زوجة الأمير هاري إلى التمثيل بعد اعتزالها بسبب زواجها من الأمير البريطاني.

وتحدث البعض عن إمكانية الأمر بسبب خروج ميغان والأمير هاري من العائلة الملكية وبالتالي عدم خضوعها لأي بروتوكلات قد تؤثر على الأمر.

ويتناول مسلسل سوتس الذي يحظى بشعبية كبيرة، قصة شركة محاماة شهيرة، والعاملين مع التطرق لحياتهم الخاصة، والقضايا المتنوعة التي يتم عرضها في الحلقات، ويتكون العمل من 9 مواسم.


Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى