هل رحمة أحمد بديلة دنيا سمير غانم في “الكبير أوي”؟..تعرف عليها | خبر



تصدرت الممثلة الشابة رحمة أحمد قوائم البحث على محرك البحث Google بعد طرح الإعلان الأول لمسلسل “الكبير أوي 6″، مع زيادة التساؤلات إن كانت ستحل محل النجمة دنيا سمير غانم في دور “هدية”؟

كانت رحمة أحمد أجابت على هذا السؤال من قبل لموقع FilFan.com قائلة إنها تقدم شخصية جديدة تتفاعل مع شخصيات العمل المختلفة ومعظم مشاهدها في منزل الكبير.

رحمة أحمد لـ”في الفن”: لست بديلة دنيا سمير غانم في “الكبير أوي” واللهجة الصعيدي صعبة

لكن من هي رحمة أحمد؟

– رحمة أحمد من مواليد 8 مايو عام 1994، وتخرجت فى كلية العلوم بجامعة حلوان عام 2017، ودرست في معهد فنون مسرحية، وتزوجت منذ عام 2020، من أحمد منصور.

– حصلت رحمة على جائزة أفضل ممثلة في جامعة حلوان عن عرض “اقتربت النهاية”، من إخراج صلاح الدالي، كما حصلت على جائزة أفضل عرض مسرحي وأفضل تأليف وورشة الكتابة.

‎صورة‎

– شاركت في مسرحية “أمين وشركاه” مع الفنان أحمد أمين بالموسمين الأول والثاني، وجسدت في أحد المواسم شخصية فتاة يقع في حبها أحمد أمين ولكنه رجل شرقي لديه بعض التحكمات التي تظهر فى إصراره على حضوره إنترفيو لها بحجة عدم تركها بمفردها.

– بدأت رحمة أحمد مسيرتها الفنية في الموسم الرمضاني 2018، في برنامج المقالب “ليلة غبرا”.

‎صورة‎

– شاركت أيضا في “ليه لأ” بموسمه الأول مع الفنانة أمينة خليل بدور أمينة، بالإضافة إلى جزئي مسلسل “أريد رجلًا” مع الفنان إياد نصار ومريم حسن.

-ظهرت في رمضان الماضي بمسلسل “قصر النيل”.



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.