هند صبري: ليس عدلا أن أجور الفنانين أعلى من الفنانات | خبر



تحدثت النجمة هند صبري بجرأة عن رأيها في الفروق بين أجور الفنانين والفنانات في الوسط الفني، مؤكدة أنه ليس من العدل، كاشفة أنها تضع على عاتقها حمل المساواة بين الجنسين.

قالت هند صبري: “لدي مسئولية ألا أخذل النساء اللاتي يتطلعن إليّ، لا نريد إبعاد الرجال، هذا آخر شيء نريده، نريد العمل معا، المسألة متعلقة بالمساواة في الأجر، المرأة في كل مجال تحصل على أجر أقل من الرجل وهذا ليس سرا، أنا امتلك منصة وأقول بصوت عالي أن هذا ليس عدلا”، حسب حوارها مع مجلة Enigma.

#شرطة_الموضة: هند صبري بفستان أنيق من Fendi… فنانة لبنانية ارتدته قبلها

وتابعت: بعض النساء في الأفلام في أغلب الأحيان مجرد ملحق لمشاركتهن في التمثيل من الذكور، ولكن في بعض الأحيان يتوجب عليك القيام بهذه الأدوار لأن هذا هو الخيار الوحيد المتاح، فهي نقطة انطلاق ضرورية لمتابعة المهنة كممثلة، لكني كنت محظوظة، لم يكن لدي الوجه اللطيف الجميل الي كان يمثل في الصورة النمطية لأدوار الشابات في الأيام الأولى من مسيرتي، كانت نعمة لأنها تعني أنني حصلت على أدوار أكثر جدية في وقت مبكر نسبيا.

‎صورة‎

‎صورة‎

يذكر أن آخر أعمال هند صبري كان مسلسل “البحث عن علا” تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، ومكون من 6 حلقات.

‎صورة‎

‎صورة‎

شخصية “علا عبد الصبور” سبق وأن قدمتها هند صبري في مسلسل “عايزة أتجوز” الذي تم عرضه في 2010، وانتهى بزواج علا من العريس الأخير الذي جسد شخصيته هاني عادل، وفي “البحث عن علا” تبدأ الأحداث بإعلان الزوج رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته، لننتقل إلى مغامرة جديدة نرى فيها شخصية “علا” في حياة مختلفة.

اقرأ أيضا:

أنا أسف ليك … حكاية فيديو عمره 8 سنوات تصدر بسببه سعد الصغير وأحمد سعد تريند “تويتر”

مكان محدش فكر فيه … دنيا عبد العزيز تكشف عن استعدادات حفل زفافها (فيديو)

علي ربيع: أقدم أعمالا تناسب الأسرة كلها والمنافسة مع حلمي والسقا أسعدتني (فيديو)

7 شروط لدخول حفل كايروكي في زد بارك.. تغلق الأبواب في هذا الموعد

لا يفوتك- أول تصريحات من محمد ممدوح بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان “مالمو” للسينما العربية

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.