هواوي تعلن عن Huawei Pocket 2

بشكل مفاجئ، أعلنت هواوي عن هاتف Huawei Pocket 2 وهو أحدث هواتف الشركة الرائدة القابلة للطي من النوع Flip الصدفية.

أطلقت شركة هواوي هاتف Huawei P50 Pocket في ديسمبر من عام 2021، وهو أول هاتف قابل للطي من نوع Flip يحمل شعار علامة هواوي التجارية على الإطلاق.

ولكننا الآن في عام 2024، وعلى طول الطريق، أطلقت الشركة هاتفين آخرين قابلين للطين من نوع Flip، وهما Huawei Pocket S و Huawei P50 Pocket.

يأتي هاتف Huawei Pocket 2 ليحل محل P50 Pocket

هواوي تعلن عن Huawei Pocket 2 - أحدث الهواتف القابلة للطي الرائدة

أعلنت الشركة عن الإصدار الجديد، Pocket 2، في الصين مساء أمس. لم نتمكن من رصد أي تسريبات خاصة بهذا الهاتف خلال الأيام الماضية، وبالتالي لم نكن نتوقع مواصفاته بأي حال من الأحوال، ولكن من الواضح أن Huawei Pocket 2 هو هاتف متطور.

يحتوي الهاتف على دائرتين في الخلف ويُمكن رؤيتهما عند فتح الهاتف أو عند طيه أيضًا، وهو تقريبًا نفس التصميم المعتاد لأسلافه. بحيث تكون الدائرة العلية مخصصة لمجموعة الكاميرات الخلفية، بينما يتم تخصيص الدائرة الثانية من أجل شاشة الغطاء المتواضعة.

من حيث التصميم، يتوفر Huawei Pocket 2 بأربعة ألوان تشتمل على الأسود والأبيض والرمادي والأرجواني، وتم تصنيعه من المعدن والجلد والزجاج، بحيث يكون اللونان الأسود والأرجواني مصنوعان من الجلد النباتي، بينما يتوفر اللونين الآخرين بالزجاج.

يعمل الهاتف بواسطة معالج هواوي الخاص Kirin 9000S مدعومًا بذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت وسعة تخزينية تبدأ مع 256 جيجابايت وتنتهي عند 1 تيرابايت.

يمتلك الهاتف شاشتين LTPO ويدعم الشحن اللاسلكي

هواوي تعلن عن Huawei Pocket 2 - أحدث الهواتف القابلة للطي الرائدة

يبلغ قياس الشاشة الرئيسية للهاتف 6.94 إنش بدقة 2690×1136 وهي لوحة عرض OLED LTPO بمعدل تحديث ديناميكي 1Hz~120Hz مع تعتيم بمعدل PWM 1440Hz ومعدل أخذ العينات باللمس بسرعة 300Hz.

شاشة الغطاء هي شاشة متواضعة للغاية يبلغ حجمها 1.15 إنش وهي لوحة OLED LTPO أيضًا قابلة للتكيف، على الرغم من أن أقصى معدل تحديث لها لا يتعدى 60Hz.

يعمل الهاتف بواسطة نظام HarmonyOS 4.0، ويمتلك بطارية سعتها 4520 مللي أمبير في الساعة. يدعم الهاتف الشحن السلكي السريع بقوة 66 وات والشحن اللاسلكي بقوة 40 وات والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 7.5 وات وتم تصنيفه بمعيار IPX8 لمقاومة الماء والغبار.

يتضمن Huawei Pocket 2 ما يصل إلى 5 كاميرات

يحتوي الهاتف على كاميرا واحدة على شاشته الرئيسية، وأربع كاميرات داخل الدائرة الخلفية. مستشعر الكاميرا الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.6 مدعومًا بالتثبيت البصري OIS، وبصحبته عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2، وكاميرا مقربة بدقة 8 ميجابكسل بمعدل تقريب بصري 3x وتقريب رقمي 30x بفتحة عدسة f/2.4 ومدعومة أيضًا بتقنية OIS للتثبيت البصري، والكاميرا الأخيرة هي كاميرا فائقة الطيف بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0، بينما يحتوي الجانب الأمامي على كاميرا 10.7 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2.

يزن إصدار الجلد النباتي 199 جرام، بينما يزن إصدار الموديل الزجاجي 202 جرام. يُباع الهاتف في الصين بقيمة 7499 يوان صيني، أي ما يعادل 1250$ دولار أمريكي تقريبًا.

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى