وصفات عيد الحب المصنوعة من الشوكولاتة

البوابة – أيام قليلة تفصلنا عن عيد الحب، تعالوا معنا لنتعلم معنا طريقة سهلة لعمل هدايا عيد الحب المصنوعة من الشوكولاتة. يمكنك تحضيرها بسهولة في البيت من مكونات طازجة وشهية.

وصفات عيد الحب المصنوعة من الشوكولاتة 

سهلة وسريعة:

الفراولة المغطاة بالشوكولاتة: علاج كلاسيكي ورومانسي يسهل صنعه في المنزل. يمكنك استخدام أنواع مختلفة من الشوكولاتة والطبقة لإضفاء طابعك الشخصي عليها.
ترافل الشوكولاتة: غنية، ومنحلة، ولذيذة تذوب في فمك. من السهل صنع هذه الكمأة ويمكن إضافة نكهة مخصصة بالمشروبات الكحولية أو المستخلصات المفضلة لديك.
ألواح الشوكولاتة بالمكسرات: علاج ممتع واحتفالي مثالي للمشاركة. يمكنك استخدام طبقات مختلفة مثل المكسرات والفواكه المجففة لعمل نكهات فريدة خاصة.

للمشاركة:

وصفات عيد الحب المصنوعة من الشوكولاتة

كعكات مولتن بالشوكولاتة: كعكات بالشوكولاتة الدافئة مع مركز لزج. إنها حلوى رائعة ومن المؤكد أنها ستثير إعجاب من تحب.
سوفليه الشوكولاتة: حلوى خفيفة ومتجددة الهواء وسهلة الصنع بشكل مدهش. هذه حلوى فرنسية كلاسيكية مثالية للمناسبات الخاصة.
موس بالشوكولاتة: موس غني ورائع مثالي لعشاء رومانسي. يمكنك تقديمها بشكل عادي أو تزيينها بالكريمة المخفوقة والتوت الطازج.

حلويات من دون خبز:

وصفات عيد الحب المصنوعة من الشوكولاتة

كرات زبدة الفول السوداني بالشوكولاتة: حلوى كلاسيكية بدون خبز يسهل صنعه ويثير إعجاب الجماهير دائمًا. يمكنك استخدام أنواع مختلفة من المكسرات والشوكولاتة لإضفاء طابعك الشخصي عليها.
فدج: حلوى غنية وسهلة الصنع. تعتبر حلوى الفدج طريقة مثالية للمشاركة مع أحبائك.
بايتس الطاقة: حلوة صحية ولذيذة ومثالية لتناول وجبة خفيفة في عيد الحب. هذه اللقيمات مصنوعة من التمر والمكسرات ومسحوق الكاكاو ومليئة بالمواد المغذية.

كيفية صنع فدج الشوكولاتة
للبدء في صنع حلوى الشوكولاتة السهلة، ستحتاجين فقط إلى ثلاثة مكونات – رقائق الشوكولاتة والحليب المكثف المحلى ومستخلص الفانيليا.

نحضر صينية مقاس 9 × 9 بوصة ونبطنها بورق الزبدة ونتركها جانبًا. ثم ضعي رقائق الشوكولاتة والحليب المكثف المحلى في وعاء كبير آمن للميكروويف. قومي بوضعها في الميكروويف لمدة دقيقة واحدة، ثم قومي بتحريكها حتى تمتزج واتركي الحرارة المتبقية تقوم بأكبر قدر ممكن من الذوبان. إذا احتاج إلى 30 ثانية أخرى أو نحو ذلك، فقوميي بتسخينه أكثر، ثم حركيه حتى يذوب.

بمجرد ذوبان كل شيء معًا، أضف خلاصة الفانيليا واجمع كل شيء. اعملي بسرعة، صبي الخليط في المقلاة المجهزة ووزعيه بالتساوي. دعي الفدج يبرد إلى درجة حرارة الغرفة قبل تقطيعه إلى مربعات. يمكنك أيضًا تركه يبرد في الثلاجة لتسريع العملية، لكن ليس من الضروري أن يتم تبريده.

آمل أن يساعدك هذا في العثور على وصفة الشوكولاتة المثالية لعيد الحب!
المصدر: جيمينايا

اقرأ أيضاً:

7 أطباق شهية من جنوب افريقيا

10 أطباق رائعة من المطبخ الكوري

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى