وصفة إعداد بيتزا بوراتا الإيطالية

 

البوابة – تحتوي وصفة بيتزا بوراتا هذه على طماطم طازجة وجبنة بارميزان مخبوزة على عجينة بيتزا مصنوعة في المنزل، ومغطاة بجبنة بوراتا الطازجة والجرجير ومتبلة بخل البلسميك. إنها طازجة ولذيذة وستصبح العنصر الأساسي الجديد في وصفات البيتزا ا!

وصفة إعداد بيتزا بوراتا الإيطالية

المكونات:
1 رطل من عجينة البيتزا
1/2 كوب صلصة البيتزا (أو استخدمي صلصة البيستو)
1 كوب جبنة بارميزان طازجة مبشورة
2 طماطم كبيرة أو عدد قليل من طماطم كامباري الصغيرة، مقطعة إلى شرائح رفيعة
8 أوقية بوراتا، (جبنة إيطالية)
¼ كوب أوراق ريحان طازجة، مقطعة إلى شرائح
1 كوب جرجير صغير
خل البلسمي
فلفل أحمر مطحون – اختياري

التعليمات:

لطريقة الفرن: سخني صينية البيتزا في فرن ساخن على درجة حرارة 450 درجة فهرنهايت. افردي العجينة بشكل رقيق لتشكيل عجينة البيتزا. أضف بعض دقيق الذرة إلى عجينة البيتزا ثم ضعي عجينة البيتزا فوقها. ضعيها على صينية البيتزا واطهيها لمدة 3-4 دقائق.
أخرجي العجينة من الفرن ثم ضعي فوقها طبقة رقيقة من الصلصة. ضعي فوقها جبنة البارميزان وشرائح قليلة من الطماطم. نرجعها إلى الفرن لمدة 5 دقائق إضافية، أو حتى تصبح العجينة مقرمشة.
لفرن البيتزا: افردي عجينة البيتزا. رش قشر البيتزا بدقيق الذرة والدقيق ووضع عجينة البيتزا فوقها. ينتشر مع طبقة رقيقة من الصلصة. ضعي فوقها جبنة البارميزان وشرائح قليلة من الطماطم. استخدم عجينة البيتزا لإدخال البيتزا إلى فرن البيتزا الساخن المسخن مسبقًا. قم بتدويرها تدريجيًا حتى تنضج وتصبح مقرمشة من جميع الجوانب، وعادةً ما يستغرق ذلك حوالي 3 دقائق.
أضف الطبقة النهائية: أخرجي البيتزا من الفرن. قطعي كرة البوراتا إلى قطع وانثريها حول البيتزا. يُضاف الريحان الطازج والجرجير ورذاذ من الخل البلسمي. أضف بعض رقائق الفلفل الأحمر المطحون، إذا رغبت في ذلك.
ملحوظات:
أضف شرائح الخوخ الطازجة، بروسسيوتو أو بيبروني.
لا يوجد لديك فرن بيتزا. استخدمي صينية خبز كبيرة مقلوبة، لتكون بمثابة “فرن بيتزا” مؤقت. اسمحي لها  بالاحماء عندما تسخن، ضعي البيتزا على السطح لخبزها.
عجينة البيتزا: وصفة عجينة البيتزا المنزلية الخاصة بي تكفي لصنع قطعتي بيتزا كبيرتين.

المصدر: /tastesbetterfromscratch.com/burrata-pizza

اقرأ أيضاً:

فطيرة التوت الأسود الشهية
أسرار عمل غموس الحمص مختلف الألوان

 

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى