وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض

#وفاة_الفنانة_دلال_عبدالعزيز بعد صراع طويل مع المرض

أعلن الإعلامى رامى رضوان زوج دنيا سمير غانم، وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض، امتد قرابة 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا.

كان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة، بينما كابدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز متاعب صحية جراء تداعيات الإصابة بالفيروس وما تركه من آثار على الجهاز التنفسى والرئة.

وفى السياق ذاته، أكد الفنان حسن الرداد زوج إيمى سمير غانم، ما أعلنه رامى رضوان قبل قليل بشأن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: “أطيب خلق الله عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض فى الآخرة”.

شهد مستشفى زايد التخصصي تكثيفًا أمنيًا مشددًا، لتأمين خروج جثمان الفنانة دلال عبدالعزيز، التي توفيت منذ ساعات قليلة، عقب إصابتها بفيروس كورونا، وتدهور حالتها الصحية مؤخرًا.

اللحظات الأخيرة في حياة دلال عبد العزيز

وسبق، وكشف مصدر صحي كان يشرف على حالة الفنانة دلال عبد العزيز تفاصيل جديدة حول الساعات الأخيرة في حياتها، وقال إنها كانت في غيبوبة وفاقدة للوعي، بينما تنادي باسم زوجها سمير غانم “أنت فين يا سمير، نفسي أشوفك، روحت فين”.

وتابع أنها كانت تتمنى لقاء الفنان سمير غانم في كل لحظة، ويظهر ذلك من مناداتها بلقائه بين كل غيبوبة وأخرى، مؤكدًا أنها لم تكن تعلم بخبر وفاة زوجها قبل عدة أشهر حتى وفاتها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.