وفد وحدة المدارس المصرية اليابانية يزور جامعة أسوان لبحث سبل التعاون



استقبل اليوم الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان وفد من وحدة المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وذلك لبحث سبل التعاون بين الجانبين .


وضم الوفد عفاف محمد الصادق مدير المدرسة المصرية اليابانية بالرديسية، ودكتوره دعاء سعيد الطاهر مسؤل توكاتو بمحافظة أسوان والدكتور محمد كمال الدين مدير المدرسة اليابانية بأسوان وفريق العمل المعاون.


وأكد الدكتور لؤي سعد الدين نائب رئيس الجامعة، أنه اللقاء يهدف الي بحث سبل التعاون بين الطرفين لتطوير العملية التعليمية والعمل علي توفير بيئة تعليمية وتدريبية مكتملة من أجل تحقيق الهدف التربوي تحت مظلة هذا التعاون المشترك بين جامعة أسوان ووحدة المدارس المصرية اليابانية لتقديم خدمات تعليمية هادفة علي أرض الواقع مما تقدمه الجامعة من دورات تدريبية لرفع الكفاءة المهنية للمعلمين وكذلك ما تقوم به المدارس التابعة للوحدة من دور رائد في نشر الثقافة والمهارات والمحاور القائم عليها نظام التعليم الحديث.


وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أنه يتم تدريب طلاب الفرقة الرابعة بكليات التربية والآداب وتأدية التربية العملي باحدي المدارس المصرية اليابانية في نطاق المحافظة المعنية مع تعين المميزين من الطلاب بفروع المدارس المصرية اليابانية.


 

Source link

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى