ياسين التهامي للرئيس: أدعو الله أن يمده مددا لا ينقطع



10:28 م


الإثنين 21 نوفمبر 2022

كتب- محمد شاكر:

​انطلق مساء اليوم الاثنين حفل توقيع كتاب “ياسين التهامي.. أسرار عميد دولة المداحين”، الصادر عن دار بتانة للنشر، للدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، في مسرح وزارة الشباب والرياضة بالعجوزة، بحضور الشيخ ياسين التهامي، والشيخ الحبيب علي الجفري، ومحمود الشريف، نقيب الأشراف، ومحمود الرفاعي، إمام مسجد الشيخ التهامي، وعدد من أقطاب الصوفية.

ووجه الشيخ ياسين التهامي التحية لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على جهوده من أجل مصر، داعيا الله أن يمده مددا لا ينقطع.

كما وجه التهامي الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لاستضافته حفل توقيع ومناقشة كتاب “ياسين التهامي.. أسرار عميد دولة المداحين” للإعلامي محمد الباز، في مسرح وزارة الشباب والرياضة بالعجوزة.

وشهد الحفل حضور عدد من الإعلاميين منهم الكاتب الصحفي مصطفى بكري، وجمال الكشكي، رئيس تحرير الأهرام العربي، والكاتب أيمن الحكيم، والدكتور هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب السابق.

الكتاب صدر بالتزامن مع احتفالات مولد الإمام الحسين؛ ويتناول الكتاب حياة عميد المنشدين الشيخ ياسين التهامي من البدايات وحتى الآن، وسر وصول الشيخ ياسين التهامي إلى القمة في عالم الإنشاد الديني وسر صموده طوال هذه السنوات.

كما يتناول الكتاب علاقة الإنشاد بعوالم شيوخ الصوفية الكبار، وأثر الشيخ ياسين التهامي على الإنشاد الديني وفن المديح.​



رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.