يسرا اللوزي تكشف مصادفة تجمعها مع روبي خارج أحداث “جروب الماميز” | خبر



كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن مصادفة تجمع بينها وبين الفنانة روبي، خارج أحداث فيلم “جروب الماميز” الذي تشاركها بطولته، لكنها مرتبطة بالعمل.

وقالت يسرا اللوزي في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي: “في صدفة غريبة جدا، أنا وروبي في الواقع مشتركين في نفس جروب الماميز، لإن بالصدفة السنة دي بناتنا في نفس الفصل في المدرسة”.

روبي

وأضافت: “ساعات ممكن نزود تفاصيل ونعرضها على المخرج، ونفرجه على حاجات في الجروب شبه أحداث الفيلم، وده يعكس مدى واقعية الفيلم”.

يسرا اللوزي

من جهة أخرى، كشف محمد رشيدي منتج الفيلم سبب خروج الفنانة غادة عادل من “جروب الماميز”.

وقال محمد رشيدي في تصريحات للبرنامج: “غادة عادل فنانة عندها خبرة كبيرة جدا، وممكن عندها وجهة نظر لم نفهمها في البداية لكن بعدها فهمت، هي ممكن شايفة إنها كبيرة على الدور وعندها حق، لكن مقالتش كده من الأول”.

غادة عادل

وحول ما تردد عن تحرير شركته محضرا ضدها بسبب تغيبها عن التصوير، قال: “أنا شوفت الكلام ده في الأخبار، ومفهمتش إيه الموضوع”.

وفيلم “جروب الماميز” ينتمي لنوعية الكوميديا الخفيفة، ويطرح موضوع الضغوط التي تتعرض لها الأمهات بسبب وجود الأطفال في المدرسة وحياتهم اليومية.

ويشارك في بطولة “جروب الماميز” كل من روبي، يسرا اللوزي، التي حلت مكان غادة عادل، ودارين حداد، محمود حافظ، محمد ثروت، والفيلم تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال ومن إخراج عمرو صلاح.

واحتفل صناع وأبطال فيلم “جروب الماميز” بالانتهاء من التصوير الشهر الماضي، وذلك داخل أحد مواقع التصوير الخاصه بالعمل.

وحضر من أبطال العمل كل من روبي، التي ظهرت بلوك العمل مرتدية توربون على رأسها، ومحمود حافظ ويسرا اللوزي ومحمد ثروت ودارين حداد ومنتج العمل محمد رشيدي ومخرج العمل عمرو صلاح، والتف الجميع حول تورته الاحتفال لالتقاط الصور التذكارية، وسط أجواء من الفرح والسعاده بالانتهاء من تصوير العمل.





رابط المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.