أجواء رمضانية لا مثيل لها في فندق فيرمونت نايل سيتي!

[ad_1]

اعتاد سكان القاهرة على الأجواء الاحتفالية في فندق فيرمونت نايل سيتي ، حيث يأتون في كل عطلة ومناسبة خاصة مع احتفالات تتناسب مع كل مناسبة. الآن بعد أن حل شهر رمضان بدأت الأجواء الاحتفالية بالفعل ، أصبح فندق فيرمونت نايل سيتي جاهزًا أيضًا بجدول زمني خاص به مع وجبات الإفطار والسحور في العديد من مطاعمه الفاخرة!

يقدم مطعم لوليفتو الإيطالي بوفيه إفطار مفتوح يتغير من يوم لأخر، من المؤكد أنه سيرضي جميع الأذواق. تبقى الهالة الإيطالية ، لكن البوفيه كله شرقي ، لذلك ستستمتع بأجواء رمضان المصرية الأصيلة. سواء كنت تفضل الحمام المحشو أو المأكولات البحرية أو حتى الديك الرومي المشوي، فإن لوليفتو سيلبي رغباتك في الإفطار.

باب النيل هو أيضًا أحد مطاعم الفندق المميزة ، والتي تجعلك تشعر وكأنك في بيتك مع الأطباق المصرية الشهية. في رمضان ، سيقدم لك مطعم باب النيل مجموعة مختارة من الأطباق الشرقية من خلال قائمة الإفطار الخاصة بهم. من الدجاج المشوي على الفحم إلى الملوخية والبشاميل. ذلك بالإضافة إلى ، السحور الشرقي الفريد.

الآن يأتي الجزء الحلو ، حلويات الديلي الخاصة بالفندق تقدم المعجنات الشرقية التي نعرفها جميعًا ونحبها طوال شهر رمضان ، لذلك لا تنس أن تترك مساحة للحلوى!

لمزيد من المعلومات والحجز ، اتصل بهم على 01208888687



[ad_2]

رابط المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى