إسعاد يونس تطمئن جمهورها ورسالة خاصة من شيريهان

[ad_1]

أطلت النجمة المصرية إسعاد يونس في مقابلة مع برنامج Trending في ظهور هو الأول لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة، حيث كانت قد تعرضت للسقوط من سلم منزلها وخضعت لعملية تغيير كلي لمفصل الحوض الأيمن.
وقالت إسعاد يونس خلال حديثها : “الحمد لله محنة وربنا قدرني أعديها”.
كما وتحدثت إسعاد يونس عن مشاركتها في مسلسل كامل العدد، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، كضيفة شرف.
وأشارت النجمة إلى أنها وافقت على الظهور في المسلسل بسبب حبها الشديد لطاقم العمل كله، حيث قالت :” المنتج جمال سنان ما أقدرش أرفض له طلب والمخرج خالد الحلقاوي ابني وحبيبي، ودينا الشربيني بموت فيها وشريف سلامة والطاقم كله حبايب العمر، وحبيت أكون معاهم في التجرية كظهور خاص من حبي فيهم”.

شيريهان لإسعاد يونس: يا أجمل وأغلى الناس في قلبي

وفي سياق متصل، وجهت الفنانة شيريهان رسالة إلي الإعلامية إسعاد يونس، عقب تعافيها من أزمتها الصحية، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
وغردت شيريهان كاتبة: “حمداً لله على سلامتك وحمداً لله.. حمدلله على سلامتك يا أجمل وأغلى الناس في قلبي. ربي يحفظك ويحميكي ويحرسك بعينه التي لا تغفل أبداً ولا تنام”.

أزمة أسعاد يونس الصحية

وكانت إسعاد يونس قد تعرضت إلى وعكة صحية في أواخر شهر ديسمبر من عام 2022 المنصرم، حيث سقطت عن سلم منزلها وتم نقلها إلى المستشفى حيث خضعت لعملية جراحية، عبارة عن تغيير كلي لمفصل الحوض الأيمن، وذلك إثر إصابتها بكسر في عنق الفخذ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]

رابط المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى